اليوم |
اغلاق
اغلاق

مركز شرطة لكفر قاسم كفر برا وجلجوليه مطلع الشهر القادم

الكاتب: | نشر يوم 13.01.2014 الساعة 13:43 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مركز شرطة لكفر قاسم كفر برا وجلجوليه مطلع الشهر القادم

وزير الامن الداخلي يتسحاق اهارونوفيتش يصادق على انشاء محطة شرطة في مدينة كفر قاسم.

600x500xpol131_jpg_pagespeed_ic_JZWlgWZT8o

صادق وزير الامن الداخلي يتسحاق اهارونوفيتش مؤخرا، على اقامة محطة شرطة في مدينة كفر قاسم ، ستباشر بالعمل من مطلع الشهر القادم فبراير أي بعد اسبوعين ،وتم تخصيص 69 شرطي ليعملو في التجوال الليلي والنهاري خلال 24 ساعه في اليوم.

وستقوم حملة خاصة لجمع الاسلحة غير القانونية،وعمليات تفتيش ومداهمه ، كما وستقوم بمخالفات محلات تجاريه غير مرخص بالتعاون مع وحدات خاصة، بهدف مكافحة العنف والجريمه واعادة الامن والامان للسكان.

وافاد الناطق بلسان وزير الامن الداخلي يرون زامير قال ان الوزير صادق على عدة مشاريع ضمن اقامة محطة الشرطة التي ستخدم اهالي كفر قاسم، جلجوليه وكفر برا، وحاليا سيعمل افراد الشرطة بدءا من الاول من فبراير القادم في عمليات مداهمة بحثا عن الاسلحة وعمليات تفتيش لمكافحة تجارة المخدرات والاسلحة، والتجوال الليلي للرقابه لفرض النظام والهدوء حتى يتم الاتفاق على مبنى مقرا للشرطة في كفر قاسم.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21