اليوم |
اغلاق
اغلاق

كريستيانو رونالدو يمنح سيارة لكل فرد في الجهاز الطبي احتفالاً بالكرة الذهبية

الكاتب: | نشر يوم 18.01.2014 الساعة 16:50 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على كريستيانو رونالدو يمنح سيارة لكل فرد في الجهاز الطبي احتفالاً بالكرة الذهبية

النجم البرتغالي يقدم هدايا لم تقتصر على الساعات الثمينة وهواتف الأيفون بل وصلت للسيارات أيضاً

ronaldo

أن تكون ضمن الطاقم الطبي لنجم مثل كريستيانو رونالدو بالتأكيد شئ صعب وعمل شاق دائماً، ولكن الامتيازات التي يحصل عليها كل فرد منهم تجعل الكثيرون يحلمون بشغل أي وظيفة بجانب اللاعب البرتغالي نجم فريق ريال مدريد.

حيث ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو وعد فريقه الطبي بأن يمنح كل فرد فيهم سيارة من اختياره كهدية مجانية إذا فاز بالكرة الذهبية، وبالفعل فاز النجم الذي سيكمل عامه ال 29 الشهر المقبل بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2013.

كريستيانو رونالدو سيعطي أفراد الجهاز الطبي هذه الجوائز الثمينة تقديراً لجهودهم في علاج إصابته الأخيرة ومساهمتهم دائماً في جعله لائقاً على المستوى البدني.

وفقاً لما صرح به بول كليمينت أحد أفراد الجهاز الفني لريال مدريد أن رونالدو معروف بإنه رجل يوفي بوعوده دائماً، وإنه منح الفريق الطبي من قبل هواتف أيفون وساعات ثمينة كهدايا تقديراً لمجهوداتهم، والأن هم ينتظرون السيارات التي وعد بها اللاعب.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21