فضفضة

زوجي يقتلني بغرامياته الفاضحة مع صديقاتي

ساعدوني من فضلكم!

لدي اطفال وأسعى إلى تربيتهم تربية صالحة ، وبهذه الظروف أشعر بأني أقصر جداً تجاههم، كنت اظن اني ساكون اسعد النساء، حيث ان زوجي يتصف بخصال كثيرة مميزة ،الا خصلة واحدة اكتشفتها لاحقا ،الا وهي تودده الواضح والدائم للجنس اللطيف،

اكتشفت رسائله الغرامية التي يوجهها لزميلة له في العمل عبر الانترنت ،ادعى أنها قديمة وتعود لما قبل تعارفنا مع أنني متأكدة إن هذه الزميلة وُظفت في الفترة اللاحقة لزواجنا في الشركة .

أما على الفيسبوك فهذا شأن آخر حيث أتاحت هذه الصفحة ميزات كانت تنقصنا ،فقد سعى لإنشاء صداقات بينه وبين معظم صديقاتي وكل يوم اكتشف جديداً من أحاديث غرامية يرسلها إليهم ، ويطلب منهنّ تحديد مواعيد للتلاقي .

مرة وبالصدفة تلقى اتصالاً من إحداهنّ بوجودي ،وادعى أنها تريد أن تكلمني لتحدد موعداً لزيارتي، وعندما ناقشته عن سبب اتصالها به دونني اتهمني بالغيرة .

الى ان دخلت يوما إلى منزلي لأجد إحدى زميلات العمل لي، في منزلي تحتسي القهوة معه ،وحين واجهته بأن تصرفه خاطئ ادعى أنلديها مشكلة تستشيره بها ليس أكثر.

ماذا على ان افعل ما عدت احتمل هذه الحياة ولا هذا الذل لاجل ابنائي!

* هذه الرسائل تصل موقع الطيبة نت على الايميل التالي: [email protected] ولمن يرغب بالتواصل معنا يمكنه ارسال مشكلته.

تعليق واحد

  1. سلام…قوي شخصيتك وفاتحيه الموضوع اذا اتهمك بالغيرة اتهميه بالخيانه وقلت الحياء والادب واشكي امرك لولي امره او لكبير له شان في عائلته واعطي له فرصه وشروط وحسب رايي انه مدمن علاقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *