اليوم |
اغلاق
اغلاق

جبالي : استصعب الوصول الى بيتي والبلدية لا تحرك ساكنا!

الكاتب: | نشر يوم 12.01.2014 الساعة 21:00 | ضمن التصنيف تقارير | 9 تعليقات على جبالي : استصعب الوصول الى بيتي والبلدية لا تحرك ساكنا!

عبد الرحمن جبالي ، من مدينة الطيبة، مسن يعاني من امراض عدة وله احتياجات تفوق احتياجات اي مواطن اخر، ويتعرض الى مشكلة “عويصة” تعيق عليه ممارسة حياته اليومية، حياته المكبلة اساسا بالمعاناة، وتكمن مشكلته بعد تضييق الشارع المؤدي الى بيته، مما بات صعب على من يقله من هنا او من ياتي اليه من هناك…

يعاني عبد الرحمن جبالي ابو خالد من مدينة الطيبة من مشكلة “عويصة” كما وصفها، وذلك في اعقاب تضييق الشارع المؤدي الى بيته الواقع في حي “السليلمة” شرقي الطيبة، وحسب ما روى عبد الرحمن جبالي انه توجه مرارا الى البلدية لحل المشكلة دون جدوى.

وقال عبد الرحمن جبالي في حديثه لمراسلنا:” المشكلة بدأت حين كان احد اصحاب البيوت يبني ببيته، قام باقتطاع الشارع وبالتالي تضييقه، وبذلك فانه سبب الضر لكل الاهالي المتواجدين في حيينا، حيث انه ونتيجة لاقتطاع الشارع يصعب المهمة على اصحاب السيارات الوصول الينا”.

وأضاف:” شخصيا امضي وقتا طويلا في مؤسسة “بيت الرازي” للمسنين، ومنذ ان تم اقتطاع الشارع فانهم اخبروني وكانوا محقين بخطوتهم، وانا لا الومهم، بانهم لن يأخذوني من البيت، نظرا للخطورة التي يتعرضون لها عند عبور الشارع الضيق وبسبب وجوده منحرد وحافته لا يحدها اي جدار واقي، مما يصبح المرور منه خطرا”.

” الاطفائية، الاسعاف، الشرطة والحافلات يستصعبون الوصول لبيتنا”

وأضاف:” ومن ذلك الوقت فإنني اعتمد على احد العاملين في بيت المسنين الذي يقلني من والى بيتي بسيارته الخاصة، كذلك الامر بالنسبة للإطفائية والشرطة وحتى سيارات الاسعاف، والحافلات وسيارات الاجرة التي ترفض المجيء الى حيينا بسبب الشارع الضيق الذي يعرض حياة سالكي الطريق للخطر، فنحن انفسنا نستعصب الوصول الى بيوتنا”.

” نحرق النفايات جراء عدم وصول سيارة القمامة”

ومضى يقول:” سيارات النفايات لا تصل بيتنا وحيينا بسبب الشارع، وبالتالي فان النفايات لم تجمع منذ سنوات، وعليه فإننا نضطر الى حرقها للتخلص منها، ونعرض بذلك انفسنا لغرامة مالية من قبل مكتب جودة البيئة والشرطة الخضراء، وايضا نعرض حياتنا وصحتنا للأضرار نتيجة للدخان المنبعث جراء الحريق”.

” نطالب البلدية بحل المشكلة…”

وتابع قائلاً:” توجهنا لمهندس البلدية خالد جبالي وايضا لرئيس اللجنة المعينة اريك برامي ووعدونا بحل المشكلة دون الايفاء بوعودهم، الحل هو توسيع الشارع من جديد، وحان الوقت لحل هذه المشكلة، لان البلدية حلت مشاكل كثيرة مثل تجمع مياه الامطار في القرب من متجر “الميجا ماركت”، لماذا يعجزون عن حل هذه المشكلة الاكثر اهمية؟؟”.

لم يصلنا تعقيب من بلدية الطيبة

مراسلنا توجه الى مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة لأخذ تعقيبه على الموضوع وحتى الان لم يصلنا أي تعقيب، وسنقوم بنشر التعقيب حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

عبد الرحمن جبالي

عبد الرحمن جبالي

tn3.12.2013 007

tn3.12.2013 008

tn3.12.2013 009

tn3.12.2013 010

tn3.12.2013 011

" ضيق الشارع سبب عدم دخوله من قبل جهات كثيرة"

” ضيق الشارع سبب عدم دخوله من قبل جهات كثيرة”

tn3.12.2013 013

tn3.12.2013 016

tn3.12.2013 017

tn3.12.2013 018

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 9

  1. أحسن مرسل عمر ربيع

  2. محمود مصاروه :

    בראמי עוף מטייבה

  3. برهان … انت عن اي بيت بتحكي؟

  4. الى ع ب، اول اشي اكتب بالعربي لانه في النا لغه نكتب فيها، ثاني اشي كان سيدنا عمر ابن الخطاب يضرب الناس الّي بسكرو طريق المسلمين، هاظا صاحبك سكر شارع بحاله، هو والبلديه بدهم ضرب.

  5. ברצוני לעדכן את החכמים שממהרים להאשים את בעל הבית ולהגיד חד משמעית שאני עבדתי בבית הזה וראיתי את היתר הבניה וכמה שילם בעל הבית לעירייה והכל מסודר והוא אישית פנה לעירייה בלי שייענו לו והרחוב שם הוא ברוחב של 16 מטר בתוכנית אז תאשימו את מי שחפר ובנה בית ממול לבית הזה וגם למי שחפר חלקת אדמה וגנב עוד כמה מטרים. תודה

  6. السبب يعني واحد من اهل البلد الّي قرر انّو يبني على الشارع، صحيح؟ اذا كان لامر كذلك فعلى البلديه استرجاع قسم المواطنين من الشارع في شتى الطرق.

  7. لا حول ولا قوه الا بالله …ما احنا يا خالي بدون ذناب واحنا ناس فقيرين وفلاحين على قدنا صعب اصلا ينظروا بقضيتنا والله المستعان

  8. اي مساعده انا في الخدامه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21