أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

بلدية قلنسوة تناشد السكان بدفع ضرائبهم لتطوير المدينة

رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة يصدر بيانا جاء فيه:” اهالي بلدي الاعزاء,تقوم بلدية قلنسوة في هذه الايام بجهود كبيرة لانجاز مشاريع عمرانية حيوية عدة في مجالات مختلفة لتقدم مدينتنا ورقيها واعادة مجدها الذي ضاعٍ.

b5ccc39ec5ae6f9605f45f1946821ab4_XL

فيجب ان توضع على الخارطة بكل فخر واعتزاز وقوة نفخر بها، لتكون البيت الدافيء للجميع،  ليطيب العيش فيها وتوفر لسكانها جميعا, كافة المتطلبات والاحتياجات لحياة طيبة لائقة بمكانة اهلها.

كما تعلمون فان المشاريع التي نطالب بها وسوف نقوم بها باذن الله تكلف وتحتاج لميزانيات ضخمة ونحن كبلدية فقيرة لا نستطيع ان نغطي هذه التكاليف وبما ان للمواطنين حقوق على البلدية والتي نسعى ونحاول جاهدين توفيرها وتقديمها على احسن وجه لكم جميعا حتى نرقى واياكم الى المقامات العالية، ومن اجل الحصول على هذه الحقوق  لا بد من القيام وتقديم الواجبات المطلوبة منكم وهي دفع المستحقات والديون التي تتمثل بدفع الضرائب (الارنونا) والمياه، مياه الشرب والوضوء.

اناشدكم جميعا واطلب منكم ان تسارعوا لتسديد ديونكم والحصول على التخفيضات القانونية قبل فوات الاوان ونهاية الوقت المحدد للدفع  ولا تفوتوا الفرصة حتى لا تعرضوا انفسكم لحجوزات من قبل شركة الجباية ووزارة الداخلية نحن بغنى عنها وبارك الله فيكم”.

الى هنا نص بيان رئيس بلدية قلنسوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *