اليوم |
اغلاق
اغلاق

اهتمام إعلامي عالمي ومحلي بزيارة رابطة مانشستر يونايتد لباقة الغربية

الكاتب: | نشر يوم 15.01.2014 الساعة 19:02 | ضمن التصنيف حالة الطقس | لا توجد تعليقات على اهتمام إعلامي عالمي ومحلي بزيارة رابطة مانشستر يونايتد لباقة الغربية

اهتمام إعلامي عالمي ومحلي بزيارة رابطة مانشستر يونايتد لباقة الغربية

תמונה (3)

الصحافة الانجليزية تشنر حول الموضوع

حظيت زيارة جالية ورابطة فريقه مانشستر يونايتد الى مدينة باقة الغربية السبت الماضي، باهتمام إعلامي محلي وعالمي منقطع النظير، حيث سلطت وسائل الإعلام الأضواء على الفعالية باعتبارها جسرًا للتواصل بين العربي واليهود في إسرائيل، إلى جانب الاهتمام فيها باعتبارها أول زيارة للرابطة الى مدينة عربية.

وبحسب الإعلامي احمد عويسات المنسق والمبادر للمشروع مع المسؤولين عن الرابطة ، فإن عددا من الصحف العالمية ووسائل الإعلام اهتمت بإثارة الموضوع على صفحاتها الأولى، مثل ” صحيفة الديلي ميل البريطانية العالمية، وجيروزاليم بوست في عددها يوم الجمعة ستنشر، والصفحة الرسمية العالمية لمانشستر يونايتد لذو الاحتياجات الخاصة ، الى جانب المواقع العبرية والصحف في إسرائيل مثل ويلا، وهآرتس، وسبورت 5 ، والموقع الرسمي باللغة العبرية لمانشستر يونايتد في البلاد ، وغيرها من وسائل الإعلام محلية أيضا .

وأشار عويسات إلى أن الفعالية تستحق هذا الصخب الإعلامي المثار حولها، لافتًا إلى أنها كان خطوة مثيرة للاهتمام، وحظيت بنجاح منقطع النظير، ذلك أنها الزيارة الأولى للرابطة إلى مدينة عربية.

وقال عويسات إنه يشعر بالفخر لان الفعالية أقيمت في مسقط رأسه باقة الغربية، بحضور عدد من المسؤولين الرسميين وممثلين عن البلدية والأطر ووسائل الإعلام المختلفة مشكورين .

5

منظم اللقاء الزميل احمد عويسات

8

صحيفة هارتس

תמונה (1)

walla.co.il

תמונה (2)

صفحة مشجعي مانشستر يونايتد على الفيسبوك

 

תמונה

الموقع الرسمي لرابطة مشجعي مانشستر في البلاد

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21