حالة الطقس

اهتمام إعلامي عالمي ومحلي بزيارة رابطة مانشستر يونايتد لباقة الغربية

اهتمام إعلامي عالمي ومحلي بزيارة رابطة مانشستر يونايتد لباقة الغربية

תמונה (3)
الصحافة الانجليزية تشنر حول الموضوع

حظيت زيارة جالية ورابطة فريقه مانشستر يونايتد الى مدينة باقة الغربية السبت الماضي، باهتمام إعلامي محلي وعالمي منقطع النظير، حيث سلطت وسائل الإعلام الأضواء على الفعالية باعتبارها جسرًا للتواصل بين العربي واليهود في إسرائيل، إلى جانب الاهتمام فيها باعتبارها أول زيارة للرابطة الى مدينة عربية.

وبحسب الإعلامي احمد عويسات المنسق والمبادر للمشروع مع المسؤولين عن الرابطة ، فإن عددا من الصحف العالمية ووسائل الإعلام اهتمت بإثارة الموضوع على صفحاتها الأولى، مثل ” صحيفة الديلي ميل البريطانية العالمية، وجيروزاليم بوست في عددها يوم الجمعة ستنشر، والصفحة الرسمية العالمية لمانشستر يونايتد لذو الاحتياجات الخاصة ، الى جانب المواقع العبرية والصحف في إسرائيل مثل ويلا، وهآرتس، وسبورت 5 ، والموقع الرسمي باللغة العبرية لمانشستر يونايتد في البلاد ، وغيرها من وسائل الإعلام محلية أيضا .

وأشار عويسات إلى أن الفعالية تستحق هذا الصخب الإعلامي المثار حولها، لافتًا إلى أنها كان خطوة مثيرة للاهتمام، وحظيت بنجاح منقطع النظير، ذلك أنها الزيارة الأولى للرابطة إلى مدينة عربية.

وقال عويسات إنه يشعر بالفخر لان الفعالية أقيمت في مسقط رأسه باقة الغربية، بحضور عدد من المسؤولين الرسميين وممثلين عن البلدية والأطر ووسائل الإعلام المختلفة مشكورين .

5
منظم اللقاء الزميل احمد عويسات
8
صحيفة هارتس
תמונה (1)
walla.co.il
תמונה (2)
صفحة مشجعي مانشستر يونايتد على الفيسبوك

 

תמונה
الموقع الرسمي لرابطة مشجعي مانشستر في البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *