اليوم |
اغلاق
اغلاق

الوصفة السحرية لمشروب إنقاص الوزن!!

الكاتب: | نشر يوم 01.01.2014 الساعة 11:16 | ضمن التصنيف نهتم بصحتنا | لا توجد تعليقات على الوصفة السحرية لمشروب إنقاص الوزن!!

 وصفة سحرية وعجيبة لإنقاص الوزن،ذلك بمزج مادة الزنجبيل مع القرفة لتعطي نتائج أفضل عند حرق الدهون بشكل أفضل بعد الوجبات

20131231101502

سنقدم لك في هذا المقال وصفة سحرية وعجيبة لإنقاص الوزن، اذ يفضل مزج مادة الزنجبيل مع القرفة لتعطي نتائج أفضل عند حرق الدهون بشكل أفضل بعد الوجبات، بالإضافة انه يمكن خلط ومزج الزنجبيل بتنقيع أعواد القرفة في الزنجبيل أو عند مزج كميه صغيرة من مسحوق القرفة مع محلول الزنجبيل الطازج .. و مع الاستمرار بأخذ هذا المشروب الممزوج يمكن شبه ضمان حرق الدهون بسهوله مباشرة بعد الأكل .

لذا مع مرور الوقت سوف يتم حرق الدهون التي يكون مخزنة في أجسامنا ، وبالتالي يبدأ الجسم تدريجيا في خسارة الوزن بشكل طبيعي بدون مضاعفات تذكر.

أما طريقة شراب الزنجبيل بالقرفة: المقادير: ملعقة زنجبيل مطحون. – 2 ملعقة قرفة مطحونة. – عسل ابيض للتحلية. – شرائح ليمون.

تذاب القرفة في كوب من الماء وتوضع على النار حتى تغلي يضاف إليها الزنجبيل ويستمر في التقليب ويرفع من على النار ويصب في فنجان ويحلى بالعسل وتضاف إليه بعض شرائح الليمون.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21