اليوم |
اغلاق
اغلاق

العثور على شاحنة مسروقة محملة برافعتين من قلنسوة بالطيرة

الكاتب: | نشر يوم 20.01.2014 الساعة 10:44 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوة | لا توجد تعليقات على العثور على شاحنة مسروقة محملة برافعتين من قلنسوة بالطيرة

تم الليلة الماضية، خلال نشاط لوحدة الشرطة البلدية في مدينة الطيرة، العثور على شاحنة محملة برافعتين شوكيتين لمواطن من قلنسوة، يصل اجمالي قيمة ثمنها الى مئات الاف الشواقل.

5959595

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، بيانا، جاء فيه:”  مؤخرا ، تم استلام معلومات في شرطة الطيبة حول سرقة شاحنة محملة برافعتين شوكيتين الذين يصل اجمالي قيمة ثمنهم الى مئات الاف الشواقل وذلك وعلى ما يبدو من مدينة قلنسوة”.

واضاف البيان:” هذا وفي اعمال التحقيق والبحث التي شرع بها محققو الشرطة، تم خلال ساعات الليلة الماضية، خلال نشاط لوحدة الشرطة البلدية في مدينة الطيره، العثور على الشاحنة المحملة المسروقة، دون ضبط مشتبة على ذمة الضلوع في هذة السرقة والتحقيقات ما زالت جارية بما فيها مكان سرقة الشاحنة حيث طفت لاحقا شبهات تشير الى سرقتها اصلا وعلى ما يبدو من منطقة الجنوب ومنها الى منطقة المثلث”.

الى هنا ما ورد في بيان السمري.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21