اليوم |
اغلاق
اغلاق

التحريض بالقتل ضد رئيس بلدية الناصره السابق رامز جرايسي

الكاتب: | نشر يوم 10.01.2014 الساعة 21:00 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على التحريض بالقتل ضد رئيس بلدية الناصره السابق رامز جرايسي

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: ” نهار اليوم الجمعة تم استلام معلومات في محطة شرطة الناصرة مفادها نشر صورة كاريكاتورية واعلان في مواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية الذين يحملان بطياتهما التهديد وبما يتضمن ايضا التحريض على القتل ضد رئيس بلدية الناصره السابق رامز جرايسي.

untitled

رئيس بلدية الناصره السابق رامز جرايسي

هذا وخلال نشاط مهني موضوعي وحثيث الذي قام به محققي المركز تمكنوا من التوصل الى المشتبه بالنشر والتحريض وبحيث تبين على انه شاب من سكان المدينة البالغ من العمر حوالي 18.5 عاما والذي قام خلال التحقيقات معه بالاعتراف بالشبهات المنسوبة.
والى ذلك، من المزمع احالة المشتبه في ساعات مساء يوم غدا السبت الى محكمة الصلح بالمدينة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.
كما وليس من النافل التشديد على ان الشرطة ترى بعين الخطورة البالغة اي من مظاهر العنف وبالذات التي تتعلق بالصراع والمسار القضائي الجاري بموضوع الانتخابات لرئاسة بلدية الناصرة مع التحذير على ان الشرطة ستواصل العمل بحزم وصرامة ضد اية جهة او طرف كان يحاول فعل ذلك او يعرقل من مجريات الحياة العادية عند المواطنين ولا يقوم باحترام المسار الديمقراطي.
هذا وفي سياق اخر، يشار على انه ما زالت تجرى بهذه الايام في شرطة الناصرة تحقيقات مع العزم بتقديم لائحة اتهام بالغة الشدة خلال الايام القليلة المقبلة وذلك ضد مشتبه اخر من سكان المدينة البالغ من العمر ايضا حوالي 18 عاما بشبهة قيامه باطلاق العيارات النارية قبل حوالي الاسبوعين صوب منزل ومركبة المواطن كمال ابو احمد من الناصرة”.
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21