اليوم |
اغلاق
اغلاق

اسرائيل تضم بيت ايل للمستوطنات الكبرى لابقائها تحت سيطرتها

الكاتب: | نشر يوم 16.01.2014 الساعة 10:28 | ضمن التصنيف أخبار محليةحالة الطقس | لا توجد تعليقات على اسرائيل تضم بيت ايل للمستوطنات الكبرى لابقائها تحت سيطرتها

 رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو يطلب اضافة تجمع رابع للتجمعات التي ستبقى تحت السيطرة الاسرائيلية في الحل النهائي ، والمتمثل بتجمع بيت أيل الاستيطاني غربي مدينة رام الله.

217544

كشف موقع “غلي تساهل” اليوم الخميس بأن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ، طلب اضافة تجمع رابع للتجمعات التي ستبقى تحت السيطرة الاسرائيلية في الحل النهائي ، والمتمثل بتجمع بيت أيل الاستيطاني غربي مدينة رام الله .

وجاء هذا الطلب من نتنياهو في اجتماعات المفاوضات التي تجري برعاية وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري، وبهذا الطلب فان تجمع بيت أيل الاستيطاني ينضم الى التجمعات “معاليه ادوميم ، ارائيل ، جوش عتصيون” ، والتي تصر اسرائيل على بقائها تحت السيطرة الاسرائيلية وعدم الانسحاب منها في الحل النهائي .

وأشار الموقع الى أن الجانب الفلسطيني رفض بشكل كامل هذا الطلب الذي تقدم به نتنياهو ، وكذلك رفض ما طرحه الجانب الاسرائيلي حول بعض الاراضي التي طرحت بيعها للجانب الفلسطيني في الحل النهائي ، تحت دعوى أنها ملكية اسرائيلية ولن تنسحب منها .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21