2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

شرطة الطيرة بحملة توعوية لثانوية طوماشين الثكلى

الشرطة الجماهيرية في مدينة الطيرة التابعة لمحطة شرطة الطيبة، تقيم يوما للتوعية المرورية الصحيحة لطلاب مدرسة طوماشين الثانوية في مدينة الطيرة، خصوصا شريحة الثواني عشر الذين يستعدون لاستصدار رخص قيادة في الفترة القادمة.

خلال الفعالية
خلال الفعالية

اقامت الشرطة الجماهيرية في مدينة الطيرة التابعة لمحطة شرطة الطيبة، يوما للتوعية المرورية الصحيحة لطلاب مدرسة طوماشين الثانوية في مدينة الطيرة، خصوصا شريحة الثواني عشر الذين يستعدون لاستصدار رخص قيادة في الفترة القادمة.

وتاتي هذه الخطوة في اعقاب الحادثيين المروريين التي فجعت بهما المدرسة بمقتل طالبين من طلابها وهم مؤمن منصور على شارع رمات هكوفيش والثاني هو الطالب خالد عراقي على شارع الطيبة، واشرف على هذه الفعالية الشرطي عماد علو.

ويفيد مراسلنا ان هذه الفعالية تقام بالتعاون مع سلطة الحذر على الطرق، ومع قائدي شرطة الطيرة الرائد الون بيران والطيبة المقدم دافيد بيلو، حيث ان المشروع والمشروع يشمل دوره لمدة ثلاثة اشهر في النظري والعملي يتم في مركز التدريب التابع للمتبرع براك غولدفينغر في بلدة كوخاف يئير.

عماد علو:” الهدف الرئيسي هو ان يحذر الطلاب من الخطر…”

ويهدف المشروع لإيصال رسالة تربوية لكافة الاجيال الناشئة والسائقين وعابري السبيل وكافة الجمهور للحد من الحوادث القاتلة والمميتة والتي تسببت بإصابات وعاهات مستديمة واضرار جسيمة، وعلى هذا المشروع تحدث الضابط عماد علّو بقوله : ” هذا المشروع نموذجا لصف واحد من صفوف الثاني عشر نجاحه ونتائجه سوف تطبق لصفوف اخرى، الهدف الرئيسي ان يعرف الطلاب والسائقين الجدد او من سيكونوا سائقين ان يحذروا وينظروا للخطر المحدق بهم للإبعاد بعيدة لحمايتهم وحماية الاخرين، ويكفي قتلا اصابات في حرب الشوارع، وهدفنا تذويت القيم الحياتية للأمان الوقاية والحذر للحفاظ على حياه سليمة سياقة صحيحة وامنة، وكيفية التعامل في ظروف الطريق وظروف الطقس وفي حالة الطوارئ”.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *