أخبار الطيبة

شرطة الطيبة تعتقل شابا من الناصرة قاد سيارة مسروقة

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” ان رجال شرطة محطة الطيبة قاموا في ساعات المساء بعمليات في المكان الذي يفصل اراضي اسرائيل باراضي السلطة الفلسطينية”.

قسم من الاغراض التي عثر عليها في السيارة. تصوير محطة الطيبة- شرطة لواء المركز
قسم من الاغراض التي عثر عليها في السيارة. تصوير محطة الطيبة- شرطة لواء المركز

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا، بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه، جاء فيه:” ان رجال شرطة محطة الطيبة قاموا في ساعات المساء بعمليات في المكان الذي يفصل اراضي اسرائيل باراضي السلطة الفلسطينية”.

وأضاف البيان:” هدف العملية كان القاء القبض على سارقي السيارات الذي يحاولون نقل سيارات من بلدات في المنطقة الى اراضي السلطة الفلسطينية، خلال العملية لاحظ رجال الشرطة بسيارة اثارت شكوكهم وامروا السائق بالتوقف”.

ومضى البيان يقول:” حين لاحظ راكبا السيارة برجال الشرطة لاذوا بالفرار الى اراضي السلطة الفلسطينية لكن تم القاء القبض على السائق وهو من مدينة الناصرة ويبلغ من العمر (21 عاما)، بفحص السيارة تبين ان الحديث يدور حول سيارة تم سرقتها قبل وقت قصير من الخضيرة ولوحة رقمها بُدلت”.

” عثرنا في السيارة على ادوات اقتحام، قفازات، عدد كبير من الحواسيب التي تشغل سيارات مسروقة”

وتابع عيران يهودا في بيانه:” في تفتيش تم اجراءه في السيارة تم العثور على ادوات اقتحام، قفازات وعدد كبير من حواسيب التي تستعمل بتشغيل السيارات المسروقة، الشاب قال لرجال الشرطة انه لا عما يدور الحديث وهو ليس اكثر من انسان قدم المساعدة للشخصان اللذان لاذا بالفرار”.

وذكر البيان:” حين سال رجال الشرطة الشاب بماذا قدم لهما المساعدة قال انهم طلبوا منه قيادة السيارة وتوصيلهم الى بيوتهم لانهما لا يملكان رخص قيادة”.

الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *