2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

تجمع الطيرة يستنكر حرق سيارة مهندس البلدية

التجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة يندد بالاعتداء الذي تعرض له مهندس بلدية الطيرة السيد بسام ناصر، والذي تم فيه احراق سيارته أمام منزله مساء يوم السبت الماضي.

jenje

أصدر التجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة بياناً استنكارياً تنديداً بالاعتداء الجبان الذي تعرض له مهندس بلدية الطيرة السيد بسام ناصر، والذي تم فيه حرق سيارته أمام منزله مساء يوم السبت 30/11/2013، وقد جاء في البيان:

“ان تجمع الطيرة الوطني الديمقراطي يشجب ويستنكر بأشد العبارات حادثة الاعتداء على مهندس بلدية الطيرة وعائلته التي جرت مساء يوم السبت الماضي، والتي أدت إلى حرق مركبته الخاصة المركونة في باحة منزله، وإلى محاصرة عائلته وأطفاله وتعرضهم للخطر الشديد بفعل النيران المستعرة.

إن هذا العمل الجبان الذي أقدمت عليه جهات مجهولة كخفافيش الليل، تدل على الحقد الأعمى والمستوى الأخلاقي المتدني الذي لا يمت للإنسانية بصلة، وعلى الحالة المزرية التي آلت إليها أوضاعنا في المدينة من انحسار الأمن والآمان في ظل تخاذل الشرطة وعدم كشفها أو ردعها للجناة، وهذه الحادثة التي تعرض لها مهندس البلدية، لم تكن الاولى بل هي من عدة محاولات لم تستطع الشرطة منعها أو الكشف عن مرتكبيها للنيل منه.

أننا نطالب الشرطة بتحمل مسؤولياتها وبالكشف عن المجرمين وعدم الاستهتار بعواقب مثل هذه الحوادث. الشرطة التي جاءت الى الطيرة وأقامت بها ثكنة عسكرية من أجل “محاربة العنف” تقف اليوم مكتوفة الايدي امام الجريمة المستشرية في الطيرة. ان من واجبات الشرطة توفير الأمن والآمان للمواطنين في المدينة والحفاظ على ممتلكاتهم، والكشف عن الجناة الذين يعيثون فساداً وخراباً في أرجاء المدينة. فالذي يحدث لا يتحمله إنسان ويرفضه كل فرد من ابناء المدينة، وهذه الحادثة التي هددت حياة أسرة بكاملها تدق ناقوس الخطر وتشكل تهديداً مباشراً لأطفالنا وتترك أثارها السيئة عليهم في المستقبل”.

رابط ذات صلة:

بلدية الطيرة تغلق أبوابها أمام الجمهور ليوم واحد

الطيرة : حريق بسيارة والاهالي يتذمرون من العنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *