2أخبار الطيبةأخبار محلية

بنون : برامي يسعى لتبديل بلحة والزبارقة

رئيس اللجنة اريك برامي يتقدم بطلب الى مدير دائرة الحكم المحلي في وزارة الداخلية مردخاي كوهين لتعيين اعضاء جدد للجنة المعينة، ذلك لاستبدال الاعضاء جمعة الزبارقة من حزب الليكود في اللد والمحامي احمد بلحة من مدينة يافا- تل ابيب.

اريك برامي. يسعى لتبديل عضوي اللجنة المعينة
اريك برامي. يسعى لتبديل عضوي اللجنة المعينة

اتصل مراسلنا قبل قليل بعضو اللجنة المعينة في بلدية الطيبة شمعون بنون وذلك للاستفسار حول مدى صدق الشائعات التي تثار في هذه الايام في مدينة الطيبة، حول طلب تقدم به رئيس اللجنة اريك برامي الى مدير دائرة الحكم المحلي في وزارة الداخلية مردخاي كوهين لتعيين اعضاء جدد للجنة المعينة.

ويفيد مراسلنا، ان اللجنة المعينة تضم خمسة اعضاء بمن فيهم رئيس اللجنة المعينة اريك بر امي، واربعة اعضاء وهم شمعون بنون، ايتسيك شالوم، وعضوين من الوسط العربي هما جمعة الزبارقة من حزب الليكود في اللد والمحامي احمد بلحة من مدينة يافا- تل ابيب.

بنون:” طلب برامي جاء نتيجة لتغيب هؤلاء الاعضاء عن جلسات اللجنة”

وحسب ما قال شمعون بنون:” فإن رئيس اللجنة المعينة اريك برامي قد ابلغه بنيته التوجه الى وزارة الداخلية بهذا الطلب، ذلك في اعقاب تغيب العضوان احمد بلحة وجمعة الزبارقة عن الجلسات التي تعقدها اللجنة المعينة، وبذلك فان برامي يريد استبدال هؤلاء العضوين”.

وأوضح بنون في حديثه لمراسلنا “شخصيا لا اعرف من سيستبدل احمد بلحة وجمعة الزبارقة، ولا اعلم حتى رد وزارة الداخلية على برامي، لكنني ارجح ان يستجيبوا له في هذه الخطوة، على الرغم من اننا نقيم الجلسات بشكل اعتيادي في هذه الفترة”.

بلحة:” تغيبي اتى من دوافع شخصية ليس الا”

المحامي احمد بلحة عقب على الموضوع قائلا:” في الحقيقة هذا الحديث صحيح، وسبب تغيبي عن الجلسات يعود لأسباب شخصية، سأفحص في الاسبوعين القادمين ما هو مصيري في اللجنة المعينة بالطيبة”.

لن نفلح بالحصول على تعقيب برامي، وزارة الداخلية وجمعة الزبارقة

مراسلنا حاول الحصول على تعقيب جمعة الزبارقة، اريك برامي ووزارة الداخلية، الا انه لم ينجح، وسنقوم بنشر أي تعقيب يصلنا في السرعة الممكنة.

" سافحص ما هو مصيري في الطيبة". المحامي احمد بلحة
” سافحص ما هو مصيري في الطيبة”. المحامي احمد بلحة
عضوي اللجنة المعينة. من اليمين جمعة الزبارقة وشمعون بنون
عضوي اللجنة المعينة. من اليمين جمعة الزبارقة وشمعون بنون
مردخاي كوهين. هل سيستجيب لطلب برامي؟
مردخاي كوهين. هل سيستجيب لطلب برامي؟

 

‫4 تعليقات

  1. עיר טייבה עיר ללא הפסקה עיר לליכודניקים ואף אחד מתושבי העיר ההרוסה המסכינה לא מזיז כלום רק צעקות והפגנות (של כמה אנשים) שאפשר לספור אותם באצבעות היד ותמונות באתרי אינטרנט איפה כל האנשים שרצו שראש העיר הנבחר יתפטר איפה כל האנשים שטוענים שהם אוהבים העיר טייבה ודואגים לאנטרס של העיר איפה ואיפה נראה לי שהם גם יושנים חבל הגיע הזמן שנגיד טייבה זכרונה לברכה תחיי אדוניי שבשמיים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *