2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

بلدية الطيرة تغلق أبوابها أمام الجمهور ليوم واحد

بلدية الطيرة تستنكر حادث الاعتداء الذي تعرض له مهندس بلدية الطيرة السيد بسام ناصر مساء يوم امس السبت، عندما تمّ حرق سيارته أمام منزله وتعريض حياة أطفاله الصغار للخطر المباشر في عمل يتجاوز كل الخطوط الحمراء

tn1 (1)

أصدرت بلدية الطيرة صباح اليوم الأحد، بياناً استنكرت فيه حادث الاعتداء الذي تعرض له مهندس بلدية الطيرة السيد بسام ناصر مساء يوم السبت، عندما تمّ حرق سيارته أمام منزله وتعريض حياة أطفاله الصغار للخطر المباشر في عمل يتجاوز كل الخطوط الحمراء.

وقد أعلنت بلدية الطيرة إغلاق أبوابها وعدم استقبال الجمهور ليوم الأحد تضامناً مع مهندس البلدية واستنكاراً لعمليات الاعتداء على موظفيها وعامليها.

بلدية الطيرة أكدت في بيان لها عن رفضها التام لجميع الأعمال الإجرامية والتجاوزات وحوادث إطلاق النار التي تحدث في المدينة، وتطالب الشرطة في المدينة بتحمل كامل مسؤوليتها بوقف تلك الأعمال وكشف مرتكبي تلك الأعمال وإلقاء القبض عليهم.

هذا وقد لاقى خبر حرق سيارة مهندس البلدية السيد بسام ناصر استنكاراً شديداً من قبل المواطنين الذين أجمعوا على إدانته واعتبروه تجاوزاً خطيراً بكل المقاييس، وخصوصاً أنه عرّض أطفاله لخطر كبير، حيثُ وصف شهود عيان حالتهم المرعبة وهم محتجزين داخل المنزل والنار والدخان تحيطهم من كل جانب ولم يقدروا على الخروج إلا بعد قدوم سيارة الإطفاء، مما ترك أثراً سلبياً على نفسية الأطفال.

رابط ذات صلة:

الطيرة : حريق بسيارة والاهالي يتذمرون من العنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *