اليوم |
اغلاق
اغلاق

يعلون: لا يوجد شريك فلسطيني للحل القائم على أساس الدولتين

الكاتب: | نشر يوم 27.12.2013 الساعة 13:15 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على يعلون: لا يوجد شريك فلسطيني للحل القائم على أساس الدولتين

 وزير الامن الاسرائيلي موشيه يعلون يقول بأنه لا يوجد شريك فلسطيني للحل القائم على أساس الدولتين، في لقاء مع كبار رجال أعمال الاسرائيليين الأسبوع الماضي.

وزير الامن الاسرائيلي موشيه يعلون

وزير الامن الاسرائيلي موشيه يعلون

 قال وزير الامن الاسرائيلي موشيه يعلون بأنه لا يوجد شريك فلسطيني للحل القائم على أساس الدولتين، في لقاء مع كبار رجال أعمال الاسرائيليين الأسبوع الماضي وفقا لما نشره موقع صحيفة “هأرتس” اليوم الجمعة.

وأشار الموقع بأن هذا اللقاء الذي حضره نخبة من رجال الأعمال المعروفين في اسرائيل والذين هم ضمن مبادرة تعزيز السلام مع الفلسطينيين، أكد خلاله وزير الامن بأنه لا يوجد شريك فلسطيني لاتفاق حل الدولتين، طالبا منهم عدم التفاؤل حول التوصل الى اتفاقية سلام على أساس دولتين لشعبين، وطالبهم بسؤال أنفسهم، هل حقيقة أنتم مقتنعين بوجد شريك فلسطيني؟.

وأضاف الموقع بأن رجال الأعمال الذين شاركوا في هذا الاجتماع مع وزير الامن يعلون، يدعمون التوصل الى اتفاقية سلام تقوم على أساس دولتين لشعبين، وهم ضمن مبادرة أصدقاء تعزيز السلام مع الفلسطينيين، والتي تضم ما يقارب من 200 رجل أعمال اسرائيلي وفلسطيني.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21