اليوم |
اغلاق
اغلاق

هذا الاسبوع : امطار وعواصف رعدية

الكاتب: | نشر يوم 08.12.2013 الساعة 09:15 | ضمن التصنيف حالة الطقس | لا توجد تعليقات على هذا الاسبوع : امطار وعواصف رعدية

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون هذا الاسبوع، الطقس باردا وماطرا، حتى نهاية الاسبوع.

ta2ess_rain

يكون الجو اليوم الاحد غائما وباردا نسبياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار باذن الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة، والرياح شماليه غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئيا” الى غائم وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تسقط الأمطار بإذن الله على كافة المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربيه معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قوية أحيانا” ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأربعاء: تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً وبارداً وماطرا”على فترات، وتسقط الأمطار الغزيرة بإذن الله على كافة المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا”، والرياح جنوبية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها الى 70 كم/ساعة، ويكون البحر هائجا.

الخميس: يكون الجو غائماً وبارداً ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار بإذن الله على كافة المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا”، والرياح جنوبية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها الى 50 كم/ساعة، ويكون البحر هائجا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21