اليوم |
اغلاق
اغلاق

قمة مرتقبة تجمع عباس ونتانياهو

الكاتب: | نشر يوم 14.12.2013 الساعة 12:12 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على قمة مرتقبة تجمع عباس ونتانياهو

مصادر فلسطينية، تؤكد بان قمة مرتقبة ستعقد بوساطة أمريكية بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وبين رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو.

270a

رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وبين رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة، لوكالة معا الاخبارية،، إن قمة مرتقبة ستعقد بوساطة أمريكية بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وبين رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو.

ونقل عن المصادر، التي وصفت بـ”المطلعة”، قولها إن إن وزير الخارجية الامريكي جون كيري “يعمل بكل قوة وجهد لإنجاح قمة تجمع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس، على أمل تجاوز الثغرات والعقبات الكأداء والتي تعترض سبيل المفاوضين من الطرفين”.

وأضافت المصادر أنه “رغم التشاؤم المفرط الذي أظهره كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات في الأسابيع الاخيرة، ورغم الصمت المريب من جانب المفاوضة الاسرائيلية تسيبي ليفني، إلا أن كليهما لا يقرران، وأن كيري يبحث أن يعرض على طاولة صناع القرار هذه الأزمات مباشرة لحلها”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21