أخبار رياضية

قائد فياريال في طريقه لبرشلونة قريبا

المدير الفني لفريق برشلونة يبدي اعجابه بمواطنه وابن بلدته موساكيو مدافع فياريال وحديث يدور بينهما تفضحه الكاميرات يؤكد قرب انتقاله للبلوغرانا.

musachio
أبدى المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة إعجابه الشديد بمواطنه ماتيو موساكيو  مدافع فريق فياريال، وطالب بضمه للفريق الكتالوني مستقبلا، بحسب ما أكدته تقارير صحفية.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) المناصرة للبلوغرانا، أن تاتا معجب بقدرات موساكيو ، قائد “الغواصات الصفراء”، ويرى فيه خليفة للمخضرم كارليس بويول، الذي من المحتمل أن يعتزل اللعب هذا الشتاء.

وقدم موساكيو  عرضا قويا امام البرسا في المباراة الاخيرة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، وسجل الهدف الوحيد لفياريال من ضربة رأسية رائعة.

وشوهد مارتينو وهو يتحدث مع موساكيو  عقب انتهاء المباراة في النفق المؤدي لغرف الملابس، ما تم تفسيره على أنه تمهيد وجس نبض للاعب قبيل بدأ عملية التفاوض الرسمي.

وبالصدفة فإن موساكيو  ينتمي لمدينة روساريو الأرجنتينية، مسقط رأس مارتينو والنجم الأسطوري ليونيل ميسي، ورغم سنه الصغير (23 عاما) الا أنه أظهر قدرات دفاعية مميزة وشخصية قيادية داخل المستطيل الأخضر.

ويتميز موساكيو  بالطول الفارع، ولذا يجيد العاب الهواء، بجانب تمتعه ببنية جسمانية قوية.

ووصل موساكيو  الى فياريال في 2009 قادما من ريفر بليت حين كان في الـ19 من عمره، ومن المنتظر أن ينتهي عقده مع الفريق الأصفر في 30 يونيو 2014 ، وبعدها يحق له الانتقال مجانا لأي فريق آخر.

وكانت جماهير فياريال قد رفعت لافتات بمدرجات ملعب كامب نو موجهة الى اليخاندرو سابيلا مدرب منتخب الأرجنتين، تطالبه باستدعاء موساكيو  للألبيسيليستي قبل مونديال البرازيل الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *