اليوم |
اغلاق
اغلاق

عقد راية الصلح بين عائلتي جيوسي وابو جابر في كفر برا

الكاتب: | نشر يوم 10.12.2013 الساعة 4:42 مساءً | ضمن التصنيف اخبار محلية | لا توجد تعليقات

احتضنت قاعة كرم الزيتون في قرية كفر برا، مراسيم عقد راية الصلح بين عائلة ابو جابر من كفر قاسم وجيوسي من جلجولية، حيث حضر هذه المراسيم المئات من اهالي البلدتين والمنطقة بشكل عام تقدمهم الوجهاء ورؤساء البلديات.

خلال الصلح

خلال الصلح

وقد اشرفت على اتمام هذا الصلح لجنة الصلح القطرية، بالتعاون مع شرطة لواء المركز، التي حضرت الى المراسيم عبر ممثلها، مستشار قائد لواء المركز للوسط العربي يجال عزرا، ويفيد مراسلنا ان اجواء طيبة واحتفالية سادت اجواء الصلحة.

وقد تولى عرافة الحفل المحامي عادل بدير (ابو الرازي) من كفر قاسم، تلاه الشاب فادي شملة بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ومن ثم تحدث رئيس المجلس المحلي في قرية جلجولية فايق عودة، الذي اثنى على تجاوب الطرفين مع الصلح، بعد التوقيع على اتفاقية الصلح، وتتالت بعدها الكلمات من مفتش وزارة المعارف في لواء المركز للوسط العربي طارق ابو حجلة من جلجولية، وايضا خميس ابو صعلوك ورئيس مجلس كفر برا المحلي محمود عاصي ورئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير.

يشار الى ان النزاع بين العائلتين اسفر عن مقتل الشاب محمد ابو جابر من كفر قاسم ببيت انسبائه في قرية جلجولية، وبعد ذلك اصيب الشاب مصعب جيوسي من جلجولية بإطلاق نار على مدخل كفر قاسم (شارع 5)، ما حدا بالشرطة بالقيام بموجة اعتقالات في صفوف الطرفين.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

ساهم في نشر الموضوع:

    تابعونا

    بحث في الدليل التجاري

    اعلان

    اعلان

    اعلان

    انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

    إعلانات

    انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

    إعلان

    إهتمامك الزائد والمبالغ فيه ، قد يكون هو السبب الرئيسي لـ فقدان من تحب

    موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014