اليوم |
اغلاق
اغلاق

شرطة الطيبة : اعتقال شاب من تل ابيب بشبهة سرقة ثلاجة

الكاتب: | نشر يوم 12.12.2013 الساعة 16:47 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على شرطة الطيبة : اعتقال شاب من تل ابيب بشبهة سرقة ثلاجة

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه :” في ساعات الليل المتأخرة مر رجال شرطة التجوال الخاصة اليسام التابعة للطيرة في احد المناطق في مدينة الطيبة ولاحظوا

الثلاجة المسروقة. تصوير شرطة الطيرة لواء المركز

الثلاجة المسروقة. تصوير شرطة الطيرة لواء المركز

برافعة تحل ثلاجة كبيرة يبلغ ثمنها حوالي 70 الف شيقل”.

وأضاف البيان:” رجال الشرطة توجهوا لشخصين يسكنان بالمنطقة وكانا يقفان بجانب الشاحنة، حيث ادعوا ان الثلاجة لهم، وعندما سال سائق الشاحنة، اجاب انها للشخصان، وانه احضرها من بلدة بالقرب من نتيفوت في الجنوب”.

ومضى البيان يقول:” المسافة البعيدة بين الطيبة ونتيفوت اثارت شكوك رجال الشرطة الذين فحصوا الموضوع وبعد وقت قصير تبين لهم ان الثلاجة سرقت من قاعة افراح في اشدود سويا مع ممتلكات غالية الثمن الذي لم يعثر عليه بعد”.

” السائق والشخصان لم يعرفا ان الثلاجة مسروقة وتم اطلاق سراحهم”

وتابع عيران يهودا في بيانه:” اثناء فحص الشرطة ولمن تعود ملكية هذه الثلاجة، توجه لهم احد الشبان وقال انه يعمل بمحاذاة الموقع وان الثلاجة تعود له وانه تلقى هذه الثلاجة هدية من صديق، وعلى ضوء اختلاف صيغ الحادثة من الشابين، السائق والشاب الاخير، قرر رجال الشرطة اخضاع الاربعة للتحقيق في محطة الشرطة”.

وجاء ايضا في البيان:” ان سائق الشاحنة قال خلال التحقيق انه تحدث مع الشاب يبلغ من العمر (36 عاما) من تل ابيب، الذي ادعى انه تلقى الثلاجة كهدية، وهو الذي ارشده عن طريق الهاتف باتجاه الثلاجة، وحسب كلامه وصل الى المنطقة وهناك التقى بشخص آخر الذي اشار له باتجاه الثلاجة الضخمة، فأخذها وسافر الى الطيبة”.

وروى عيران يهودا ما حصل بعدها قائلا:” بعد ان تبين في التحقيقات ان الشخصين اللذان يسكنان بالمنطقة في الطيبة لا يعرفان ان الثلاجة مسروقة وهما بشرائها، قامت الشرطة بإطلاق سراحهم، ونفس الامر ينطبق على سائق الشاحنة، لكن تم اعتقال الشاب الذي ادعى انها له وانه تلقى الثلاجة عن طريق هدية، اذ انه رفض ان يكشف هوية من اعطاه هذه الهدية” الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21