اليوم |
اغلاق
اغلاق

شبهات باحتيال ببطاقات اعتماد مزيفة واعتقال طمراوي

الكاتب: | نشر يوم 23.12.2013 الساعة 17:57 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على شبهات باحتيال ببطاقات اعتماد مزيفة واعتقال طمراوي

محققو وحدة مكافحة الغش والاحتيال في لواء الشمال يعتقلون احد سكان مدينة طمره، بشبهة اقدامة خلال العام المنصرم على استخدام بطاقات اعتماد يشتبه بانها مزيفة وتابعة لمواطنين من عدة دول في العالم.

1187662-5

شبهات باحتيال ببطاقات اعتماد مزيفة واعتقال طمراوي

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، بيانا، اء فيه:” نهار اليوم الاثنين قام محققو وحدة مكافحة الغش والاحتيال في لواء الشمال باعتقال مشتبة من سكان طمره البالغ من العمر حوالي 51 عاما بشبهة اقدامة خلال العام الاخير على استخدام بطاقات اعتماد المشتبة بانها مزيفة والتابعة لمواطنين من عدة دول بالعالم وبواسطتهم قام باقتناء  اغراض وخدمات التي يقدر اجمالي ثمنها بمئات الاف الشواقل”.

واورد بيان السمري:”هذا وقام صباح اليوم كادر من محققي وحدة مكافحة الغش والخداع بمداهمة منزل المشتبة  واعتقالة وبحيث من المزمع احالتة في ساعات نهار اليوم المقبلة الى محكمة الصلح في عكا لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية”.

ونوه البيان:”كما وينوة على انة شارك بالتحقيقات في هذة القضية ممثلي شركات بطاقات اعتماد  عديدة مختلفة والتحقيقات ما زالت جارية”.

الى عنا ما تضمن نص البيان.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21