اليوم |
اغلاق
اغلاق

سوبر- فارم وجمعية سكّري الاولاد تنظمان مؤتمراً لمرض السكري في الوسط العربي

الكاتب: | نشر يوم 14.12.2013 الساعة 12:54 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على سوبر- فارم وجمعية سكّري الاولاد تنظمان مؤتمراً لمرض السكري في الوسط العربي

في خطوة تهدف الى زيادة الوعي حول مرض السكري في الوسط العربي. وسيقام في الاسبوع القادم مؤتمر موجه الى مرضى السكري العرب وأبناء عائلاتهم، وبلغتهم، اللغة العربية، الذي سيعقد المؤتمر يوم الاربعاء الموافق 18.12.13 في مدينة شفاعمرو.

tn_HDS1958_resize

تنطلق سوبر فارم وجمعية سكري الاولاد (نوع 1) في خطوة تهدف الى زيادة الوعي حول مرض السكري في الوسط العربي. وسيقام في الاسبوع القادم مؤتمر موجه الى مرضى السكري العرب وأبناء عائلاتهم، وبلغتهم، اللغة العربية. سيعقد المؤتمر يوم الاربعاء الموافق 18.12.13 في مدينة شفاعمرو.

الهدف من المؤتمر هو تقديم الدعم والشرح لأهالي اولاد مصابين بالسكري ولأولاد مصابين بالمرض  وذلك لرفع الوعي لديهم حول طرق علاج المرض، التغذية الحكيمة لحياة متوازنة، التكنولوجيا الآخذة بالتطور لعلاج مرض السكري وغيرها.

وتعمل جمعية سكري الاولاد في البلاد كهيئة تمثل شريحة مرضى السكري من النوع 1 حيث يصل عددهم اليوم الى نحو 50000 شخص ومنهم نحو 5000 ولد. تعمل الجمعية من اجل تشجيع وتمويل الابحاث في مجال السكري في الوسط العربي، لتحسين جودة حياة مريض السكري وإيجاد الدواء المناسب، النهوض وتطبيق حقوق مرضى السكري، رفع الوعي لدى الجمهور حول المرض والمرضى، النهوض بجودة العلاج الطبي الافضل من اجل مرضى السكري وإجراء انشطة دعم ومعلومات لمرضى السكري.

شبكة سوبر- فارم هي الداعمة الاساسية للجمعية وهي بمثابة منصة رئيسية لرفع الوعي لدى الجمهور حول المرض وتجنيد تبرعات الجمهور والنهوض بأهداف الجمعية. ليؤون كوبلر، صاحب ومؤسس سوبر- فارم هو رئيس الجمعية. ادارة الشبكة تشارك وتقوم بتشجيع الانشطة من اجل توسيع خدمات الجمعية ومن بينها تسهيل وصول خدمات الجمعية لجمهور مرضى السكري العرب وتجند كافة عمال الشبكة، من مدراء الفروع والموظفين، في شتى الانشطة الداعمة للجمعية .

ووفقا لأقوال ليؤون كوبلر”تدعم سوبر- فارم منذ سنوات طوال جمعية سكري الاولاد من النوع 1  ,  حيث ان هذا موضوع مهم لنا جدا. مرض السكري هو مرض شائع في الوسط العربي ومن المهم رفع الوعي حوله وحول طرق التعايش معه.”

ستُلقى خلال المؤتمر محاضرات حول موضوع الهيبوغليكيميا – نقص السكر في الدم، كيفية تشخيصه وفهمه اكثر من قبل البروفسور نعيم شحادة، وأيضا حول التغذية السليمة والصحية من قبل اخصائيات التغذية سناء زريق- صادر ورباب شهاب. وفي النهاية سيتم تسليط الضوء على الجوانب العاطفية اثناء مواجهة المرض من قبل ابتسام اغبارية الأخصائية في علم النفس الطبي.

تقوم  شبكة سوبر- فارم سنويا بالتبرع لجمعية سكري الاولاد من النوع 1، حيث تبرعت سوبر- فارم هذه السنة بمبلغ مليون شاقل للجمعية، والتي تم جمعها من خلال بيع اشكال مغناطيسية تم تصميمها على شكل ازهار، سنافر، دب العسل ورسومات اخرى بقيمة 10 شاقل. وقد تم تحويل كافة مدخولات مبيعات المغناطيس كتبرع للجمعية .

نيتسان لفي، مدير عام سوبر فارم قال “تؤمن سوبر- فارم وكونها شركة رائدة تعمل في داخل المجتمع بالعطاء. وعلى مدار السنة كلها، تتجند الشركة لجمع عدة تبرعات في صناديق الدفع  لشتى الهيئات من بينها جمعية سكري الاولاد  من النوع 1 .في اطار جمع هذه التبرعات يتم بيع تشكيلة من المنتجات وتحويل المدخولات الى مختلف الجمعيات”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21