اليوم |
اغلاق
اغلاق

حصريا في بيزك: ارخص ميني تابلت في البلاد

الكاتب: | نشر يوم 20.12.2013 الساعة 12:02 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على حصريا في بيزك: ارخص ميني تابلت في البلاد

تواصل بيزك تشجيع الزبائن الجدد في الانضمام اليها وهذه المرة تنطلق في خطوة تعرض من خلالها ميني تابلت بسعر 240 شاقل فقط. كل زبون جديد سينضم الى احدى رزم الاتصالات وتشمل خط هاتف، رزمة دقائق وبنية تحتية للإنترنت، او من سيقوم بالانضمام الى خدمات الانترنت فقط (بأية سرعة يختارها)، سيتمتع بميني تابلت من كبرى شركات الحواسيب Lenovo ، بـ 10 شواقل شهريا، لمدة 24 شهر، وبالمجمل 240 شاقل. الحملة سارية حتى موعد 28.12.13.

سعر الميني تابلت في الحوانيت المسوّقة في البلاد يصل الى نحو 600 شاقل. ويدور الحديث حول توفير كبير، يشكّل تخفيض بأكثر من %50 من تكلفة الميني تابلت في شتى الشبكات.

ران غوراون، القائم بأعمال مدير عام بيزك،”يزداد جدا استخدام اجهزة التابلت حيث يأخذه المواطنون الى كل مكان على الاطلاق، هذا ما يستدل من استطلاع اجريناه خصيصا قبيل هذه الخطوة. لقد لاحظنا ان العائق الرئيسي في شراء التابلت هو السعر الباهظ وخلافا لجهاز السمارتفون الشخصي، فان التابلت هو جهاز مشترك ويستخدمه كل افراد العائلة. الاستخدام المتزايد للتابلت يحوله من جهاز “عائلي” الى شخصي، والآن فان السعر المغري سيتيح للمتصفحين شراء تابلت شخصي لأنفسهم”.

وتدل معطيات اضافية من الاستطلاع الذي اجرته شركة TNS لبيزك ان 55% ممن تم استطلاعهم ابدوا اهتماما بالتابلت. الاستخدام الرئيسي الواضح هو التصفح في أوقات الفراغ، العاب الفيديو، بينما فقط 11% من الاشخاص ذكروا انهم يستخدمون التابلت لمتطلبات العمل. ويتضح ايضا من الاستطلاع ان الاستعمال الاكبر للتابلت يتم في ساعات المساء المتأخرة واكثر الاماكن شيوعا لاستخدام التابلت هي غرفة الجلوس وغرفة النوم.

يدور الحديث عن ميني تابلت (7 اينش) من شركة Lenovo ، يعمل اعتماداً على نظام التشغيل الاندروئيد اصدار 4، ويشمل حجم ذاكرة512 MB مع قرص داخلي بحجم 16GB. اضافة الى هذا يتضمن التابلت كاميرا داخلية، مكبرات صوت عالية الجودة، امكانية لقراءة الكتب الالكترونية ومشاهدة افلام الفيديو.

يستدل من استطلاع اجري في الولايات المتحدة من قبل شركة YuMe  حول استهلاك الانترنت لدى اصحاب التابلت يدل على ان اكثر مكان في البيت يستمتع به المتصفحون بمشاهدة الفيديو عبر التابلت هو على الكنبة او السرير.  معطى اضافي مثير هو ان 66% من المتصفحين يحملون التابلت ايضا عند خروجهم الى اجازة. حوالي 65% من اصحاب التابلت يستخدمونه لأكثر من ساعة في اليوم في منتصف الاسبوع، بينما يزداد الاستخدام جدا في نهاية الاسبوع. حوالي 65% من مستخدمي التابلت عرّفوا استخدام التابلت كـ”وقت شخصي” ((ME TIME حيث يتمحورون باستخدامه بمتطلبات شخصية ولا يقومون بأعمال اضافية بالمقابل، وهذا نسبة الى استعمال الحواسيب النقالة ، اجهزة السمارتفون او التلفزيون. الغاية الاساسية لجهاز التابلت هي التسلية (FUN) – العاب، انترنت، رحلات، فيديو وما شابه

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21