اليوم |
اغلاق
اغلاق

تعرف معنا على فوائد وجبة الفطور!

الكاتب: | نشر يوم 28.12.2013 الساعة 09:30 | ضمن التصنيف نهتم بصحتنا | لا توجد تعليقات على تعرف معنا على فوائد وجبة الفطور!

تتجاهل الكثير من السيدات تناول وجبة الفطور أو تقديمها لأفراد الأسرة، لكن هل تعلمين الخطأ الذي ترتكبينه بحق نفسك وأسرتك، تعالي نتعرف على هذه الحقائق عن فوائد وجبة الفطور.

d3ab5ff089

 أكدت الدراسات أن فوائد الفطور تعود لكونه من أهم الوجبات التي نتناولها على مدار اليوم وقد ثبت أن تناول وجبة الإفطار يساعد على زيادة كفاءة جهاز الاحتراق بجسم الإنسان وخاصة عند المرأة.

ويجب أن نعلم أن الجسم العادي يحتاج إلى 1200 سعراً حرارياً، قد تزيد أو تنقص حسب طبيعة العمل اليومي المبذول والعمر والطول والوزن والجنس وكذلك المناخ، وحيث أن الفطور هو الوجبة الأولى خلال اليوم ويتبعها مجهود كبير، فهي تهيئ الجهاز الهضمي لتناول وجبة معتدلة وقت الغداء، ويجب ألا نقبل عليه بشغف أو شراهة أو إفراط لتجنب النتائج العكسية.

ومهما اختلفت الآراء أو اجتمعت فيجب وجود مادة سكرية في الفطور مما يعطي دفعة ونشاط، ويُفضل أن تكون عسلا أو مربى فاكهة أو حبّات من التمر، كما يُراعى وجود بقول أو حبوب مع الخبز أو السيريال الذي يُقدم مع اللبن الحليب أو أي منتج من منتجات الألبان التي تشكل ركنا أساسيا من الفطور مثل الزبادي أو الأجبان.

وكأي عادة جديدة نحاول تذكرها يجب وضع محتوياتها في مقدمة البراد (الثلاجة) في متناول يدينا، وإذا كانت تحتوي على جبن أو لحوم يراعى تغليفها بالبلاستيك وتقطيعها لحفظها بحالة جيدة دائما مع توفير الخبز اللازم للساندويتشات لتناولها سريعا أثناء القيام بأعمال أخرى ويفضل إضافة الحليب إلى الشاي أو القهوة إذا كان من عادتنا تناولهما.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21