اليوم |
اغلاق
اغلاق

“تسونامي الإصابات” يضرب نجوم البريمييرليغ بقسوة

الكاتب: | نشر يوم 28.12.2013 الساعة 14:38 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على “تسونامي الإصابات” يضرب نجوم البريمييرليغ بقسوة

خسرت كبار أندية البريميرليغ نجوم مؤثرين في تشكيلة فرقها في الفترة الأخيرة نتيجة سقوطهم ضحية لـ “تسونامي الإصابات” الذي ضرب هؤلاء النجوم بقسوة ، وسوف يبقيهم لفترات طويلة خارج المستطيل الأخضر يخضوعون خلالها للعلاج ويبحثون عن الإستشفاء، ونرصد لكم أبرز 10 نجوم كانوا ضحية الإصابات في الفترة الأخيرة في البريميرليغ.

1149609-18045009-640-360

مانشستريونايتيد:

– فيلايني: تعرض النجم البلجيكي الذي ينحدر من أصول لمغربية لإصابة في معصم اليد أجبرته للخضوع لعملية جراحية سوف تبعده قرابة الستة أسابيع عن تشكيلة فريقه.

– فان بيرسي: نجم الهجوم الهولندي وهداف البريميرليغ لموسمين متتاليين تعرض لإنتكاسة بعد شفاءه وعاودته الإصابة في عضلات الفخذ وستجبره عن عدم التواجد ضمن تشكيلة فريقه لمدة تناهز الشهر .

– فيل جونز: خرج لاعب الوسط المدافع صاحب الواحد وعشرون عاماً من تشكيلة فريقه في مباراته أمام هال سيتي بعدما أُصيب في ركبته، وأظهرت التقارير الطبية ضرورة إبتعاده عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين اسبوعين إلى ثلاثة.

ليفربول:

– ستيفن جيرارد: قائد الريدز وقلبه النابض تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الركبة سوف تبعده قرابة الشهر عن مباريات فريقه في البريميرليغ.

– ستوريدج: سهم هجوم الليفر وقوته الضاربة غاب عن مباريات فريقه منذ أوائل هذا الشهر وسيستمر غيابه لشهر آخر، ستوريدج الذي تحمل لوحده عبء هجوم الفريق في غياب سواريز كان كفء وأحرز 9 أهداف حتى إصابته.

آرسنال:

– ارون رامزي: غادر النجم الويلزي صاحب الـ 23 ربيعاً مباراة فريقه أمام ويستهام بعدما شعر بآلام نتيجة تمزق عضلات الفخذ، ومن المتوقع أن يغيب عن مباريات الجانرز لمدة 10 أيام وبها العديد من المباريات الهامة لفريقه.

مانشستر سيتي:

– أغويرو: الكون اجويرو قنبلة السيتيزين الهجومية هذا الموسم وقطار الذي لا يتوقف إلا في محطة مرمى المنافسين، سيتوقف قسراً بسبب الإصابة التي ألمت به في عضلة الساق وسيغيب عن فريقه لمدة شهرين.

– ديمكليس: قلب دفاع الفريق السماوي تعرض لإصابة في تدريبات الفريق ربما ستبعد اللاعب الارجنتيني عن مباريات فريقه الهامة لفترة تتراوح ما بين اسبوع إلى اسبوعين.

توتنهام:

– تاونسيند: أُصيب لاعب الوسط الإنجليزي الدولي المتألق مع السبيرز منذ بداية الموسم بشد في عضلات الفخذ أبعده عن مباريات فريقه وربما يعود قريباً حسب نجاح مراحل تأهيله .

سوانسي:

– ميتشو: لاعب الوسط المهاجم الإسباني أحد جواهر البريميرليغ تعرض لإصابة مؤخراً في الكاحل إستدعت خضوعه لتدخل جراحي سوف يبعد الماتادور عن فريق البحارة لمدة قد تصل لشهر ونصف .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21