اليوم |
اغلاق
اغلاق

بعد 15 دقيقة الامن يخرج كيري من المقاطعة بسبب شدة الثلوج

الكاتب: | نشر يوم 13.12.2013 الساعة 14:09 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على بعد 15 دقيقة الامن يخرج كيري من المقاطعة بسبب شدة الثلوج

الامن الامريكي يفض اجتماع كيري وعباس ويطلب من كيري العودة فورا الى القدس بسبب قوة العاصفة الثلجية التي تسببت في اغلاق جميع منافذ القدس.

253928

بعد اعلان الوسيط الامريكي جون كيري رغبته في لقاء الرئيس عباس، واسراع الرئيس في العودة من جنازة مانديلا الى رام الله تلبية للقاء، وصل موكب ابو مازن من الاردن عن طريق الجسر ووصل كيري الساعة السابعة الى المقاطعة قادما مباشرة من مطار اللد.

وما ان بدأ اللقاء حتى دخل الامن الامريكي الى القاعة وطلب من كيري فضّ الاجتماع بسرعة والعودة فورا الى القدس بسبب قوة العاصفة الثلجية التي تسببت في اغلاق جميع منافذ القدس، اللقاء الثنائي بين ابو مازن وكيري لم يستمر اكثر من 15 دقيقة.

وكان كيري التقى بالقيادة الفلسطينية لمدة نصف ساعة ثم تناول العشاء مع الرئيس والقادة لمدة ساعة وحين حان موعد اللقاء الثنائي اشتدت العاصفة أليكسا فقلبت جدول اللقاء كما ذكر.

سياسيا جددت القيادة الفلسطينية تمسكها بالثوابت وفي هذا الاطار قال نبيل ابو ردينة الناطق بلسان الرئاسة ان اللقاءات مستمرة لكن لن يكون هناك سلام من دون القدس عاصمة لفلسطين ومن دون اطلاق سراح جميع الاسرى.

وأكد ابو ردينة ان نجاح المفاوضات يحتاج الى جهود كبيرة وان الرئيس رفض مقترح تأجيل اطلاق سراح الدفعة الثالثة من الاسرى القدامى وشدّد على تنفيذ الاتفاق حرفيا.

وحول غور الاردن ومقترح التواجد الاسرائيلي الامني فيه لمدة عشر سنوات قال ابو ردينة اننا لا نقبل اي وجود اسرائيلي على ارضنا كما نشدد مرة اخرى انه لا سلام من دون اطلاق سراح جميع الاسرى.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21