اليوم |
اغلاق
اغلاق

انييستا يجدد لبرشلونة حتى 2020 براتب خيالي

الكاتب: | نشر يوم 16.12.2013 الساعة 21:54 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | تعليق واحد على انييستا يجدد لبرشلونة حتى 2020 براتب خيالي

النجم الإسباني يقترب من إنهاء مسلسل تجديد عقده مع البلوغرانا

iniesta

وافق أندريس إنييستا لاعب وسط فريق برشلونة على تمديد عقده مع النادي لمدة 5 سنوات إضافية سيحصل فيها على ثاني أعلى راتب بالفريق وذلك وفقاً لما ورد في شبكة فوتبول إسبانيا.

إنييستا البالغ من العمر 29 عاماً في محادثات طويلة مع البلوغرانا حول تجديد عقده منذ شهور الصيف ورفض عرضاً مبدئياً للتجديد بسبب رغبته في الحصول على بعض الامتيازات المالية الإضافية.

بالرغم من ذلك نفى إنييستا رغبته في الانتقال لنادي أخر وأكد مراراً وتكراراً عن نيته على البقاء في قلعة كامب نو حتى اعتزاله.

وفقاً للتقارير الأخيرة فأن الطرفان توصلا لإتتفاق يقتضي ببقاء اللاعب في صفوف البلوغرانا حتى عام 2020، مما يعني أن عمر إنييستا وقتها سيكون 36 عاماً.

من شروط العقد الجديد أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يتراوح ما بين 10 إلى 11 مليون يورو ليكون ثاني أغلى راتب في الفريق بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التجديد رسمياً قبل نهاية العام الميلادي الحالي.

يذكر أن إنييستا الذي تدرج في صفوف الناشئين في برشلونة ظهر للمرة الأولى مع الفريق الأول في عام 2002.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21