اليوم |
اغلاق
اغلاق

المحامي توفيق الطيبي : محكمة العمل تبقي انهار زميرو في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 06.12.2013 الساعة 16:05 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على المحامي توفيق الطيبي : محكمة العمل تبقي انهار زميرو في الطيبة

محكمة العمل القطرية في القدس تبقي، المعلمة انهار زميرو من مدينة قلنسوة، في الطيبة، ذلك فب اعقاب تقديم  وزارة المعارف استئنافا، لمنع نقل المعلمة الى الطيبة،  وابقائها في اللد.

المحامي توفيق الطيبي

المحامي توفيق الطيبي

بعد صدور قرار محكمة العمل اللوائية في تل ابيب بقبول طلب المعلمة انهار زميرو بنقلها الى الطيبة وانتقالها الفعلي للتعليم في الطيبة  قدمت وزارة المعارف استئنافا لمنع نقل المعلمة انهار زميرو الى الطيبة  وابقائها في اللد .

الا ان محكمة العمل القطرية  في القدس ابقت المعلمة انهار زميرو حاليا في الطيبة وبموافقة جميع الاطراف ولم يقبل طلب وزارة المعارف باعادتها الى اللد وذلك لكونها معلمة مثبته وتتمتع بنقاط استحقاق وبشهادات وبخبرة كبيرة في موضوع الرياضيات تخولها الانتقال الى منطقة سكناها بناء على طلبها.

ويقول المحامي توفيق الطيبي وكيل المعلمة انهار زميرو ان الحديث يدور عن تعيينات غير شفافة وغير سليمة قانونيا  قد تبينت وانكشفت في محكمة العمل اللوائية في تل ابيب , وقد تم ولأول مرة الغاء معايير  رسمية معينة  تستغلها وزارة المعارف لتمرير المقربين على حساب من هو اكثر كفاءة .

ويقول المحامي توفيق الطيبي بأنه بدلا من أن تجري وزارة المعارف حسابا لنفسها وتستخلص العبر استمرت في عنادها وتعنتها  وقدمت استئنافا على نقل المعلمة أنهار زميرو الى الطيبة وعلى الغاء المعايير غير القانونية .

وقد تقرر البحث في الاستئناف  في شهر فبراير لسنة 2014.

ويقول المحامي توفيق الطيبي ان تقرير مراقب الدولة لسنة 2013 كشف النقاب عن التجاوزات الكثيرة وعدم المصداقية  وعدم الشفافية في تعيينات المعلمين العرب وهذا ما أكده ايضا قرار محكمة العمل اللوائية في تل ابيب .

ويحث المحامي توفيق الطيبي مع نواب البرلمان العرب، ادراج هذا الموضوع في لجنة المعارف البرلمانية  في أسرع وقت ممكن , كما ويطالب جميع المتضررين من سياسة المحسوبيات  في تعيينات المعلمين  ان يتحدوا ويقدموا عريضة  مشتركة ويقوموا بالتظاهر امام وزارة المعارف وكذلك في يوم جلسة المحكمة القادم في 18.2.14 لأن السكوت عن الباطل شيطان أخرس.

ويذكر أن أنهار زميرو هي معلمة رياضيات مثبتة  منذ  سنين  عديدة  وقد اضطرت أن تعمل كمعلمة في النقب  بعيدا عن مكان سكناها, ومن ثم تم نقلها بعد نضال قانوني الى اللد، الا أن المعلمة أنهار زميرو, وبواسطة المحامي توفيق الطيبي الذي ترافع عنها، نجحت في الانتقال الى العمل في مناطق سكناها.

القضاء ينصف المعلمة أنهار زميرو بنقلها من النقب

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21