اليوم |
اغلاق
اغلاق

العثور على جثة رجل في شفاعمرو

الكاتب: | نشر يوم 02.12.2013 الساعة 17:21 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على العثور على جثة رجل في شفاعمرو

العثور على جثة رجل في الأربعينات من عمره، في غابة قرب مدينة  شفاعمرو، والشرطة الإسرائيلية تشك بانّه قتل.

1 (2)
عممت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للاعلام العربي، لوبا السمري، بيانا جاء فيه :” إنّه تم العثور على جثة الرجل في غابة “خروبية” في الشمال، بالقرب من مدينة شفاعمرو، والذي لم يتم التعرف على كامل تفاصيل هويته بعد”.

واضاف البيان:” هذا وتواصل قوات من شرطة شفاعمرو التي هرعت إلى المكان في أعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد، ووفقا للشبهات فأن القضية تعود لخلفية جنائية، مع العلم على أنّ قوات الشرطة كانت قد هرعت إلى المكان بعد استلامها لبلاغ من قبل رجال الاطفاء حول حريق نشب في المكان هناك”.

هذا وارورد البيان :”وتم لاحقا التعرف على هوية الجثة التي تبين على انها تعود لمواطن عربي من سكان المنطقة هناك في حوالي سنوات الاربعينات من عمره ,مع العلم على ان القرائن والبينات الاولية الموجودة في المكان هناك تشير لشبهات حصول الواقعة على خلفية جنائية مع التنوية على ان اعمال الفحص والتشخيص التي شرع بها خبراء  التشخيص في المكان ما زالت جارية.

اضف لذلك, تمت احالة مهمة مواصلة التحقيقات في هذة الواقعة  على عاتق وحدة التحقيقات المركزية ” اليمار” في لواء الشمال والتحقيقات ما زالت جارية”.

الى هنا ما تضمن نص البيان التابع للناطقة بلسان الشرطة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21