اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة: مصرع احمد عراقي بحادث اطلاق نار

الكاتب: | نشر يوم 26.12.2013 الساعة 20:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | تعليق واحد على الطيرة: مصرع احمد عراقي بحادث اطلاق نار

حادث اطلاق نار وقع قبل قليل في مدينة الطيرة، اسفر عن مقتل الشاب  احمد زياد عراقي ( 34 عاما)، واصابة اخر وصفت حالته بالحرجة نقل على اثرها الى مستشفى “مائير” كفار سابا لتلقي العلاج.

علم مراسل موقع “الطيبة نت” ان حادث اطلاق نار وقع قبل قليل، في مدينة الطيرة، اسفر عن مقتل الشاب  احمد زياد عراقي ( 34 عاما) متزوج ولديه 3 أطفال، واصابة شخص اخر وصفت حالته بالحرجة ، نقل على اثرها الى مستشفى “مائير” كفار سابا لتلقي العلاج اللازم.

ويشار الى ان قوات كبيرة من الشرطة وصلت لمكان الحادث بقيادة العميد كوبي شبتاي قائد شرطة منطقة الشارون والمقدم دافيد فيلو قائد شرطة الطيبة والرائد باراك مردخاي نائب قائد شرطة محطة الطيبة، والرائد الون بيران قائد شرطة محطة نقطة الطيرة، علما ان الحادث وقع على الشارع الرئيسي في الطيرة، الذي يشهد في هذه الساعات ازدحامات مرورية خانقة.

الشرطة:” خلفية الحادث على ما يبدو جنائية”

وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: بيانا جاء فيه:”  اعلن بالمستشفى عن وفاة احد الشابين المصابين بجراح،مثأثرا بجراحة مع العلم على ان خلفية هذه الواقعة تعود وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية”.

وكان قد عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا للاعلام بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” ان شخصان من مدينة الطيرة كانا يمشيان بمحاذاة احد المطاعم في الشارع الرئيسي في مدينة الطيرة، اذ فاجئهم مجهول ملثم كان ينتظرهم على ما يبدو واطلق عليهم الرصاص، ما اسفر عن مقتل شخص بالثلاثينيات من عمره، وجرح الثاني (في العشرينيات من عمره) بجراح وصفت بالخطيرة  نقلوا على اثرها الى مستشفى مائير في كفار سابا”.

نجمةد داوود الحمراء:” الاثنان تعرضا لإطلاق نار في القسم العلوي من جسديهما”

ومن جانبه عمم  الناطق بلسان منطقة اليركون في مجمة داوود الحمراء نداف منتسر بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” انه وفي الساعة 19:21 تلقت نجمة داوود الحمراء بلاغا عن إطلاق نار في مدينة الطيرة. الطواقم الطبية قدموا الإسعافات ونقلوا مصابين بجراح خطيرة لمستشفى مئير في كفار سابا عبر سيارة اسعاف مكثف، علما ان الاثنان تعرضا لإطلاق النار في الاقسام العليا من جسديهما، ملابسات الحادث ما زالت غير معروفة”.

الفقيد هو احمد زياد عراقي (34 عاما)

لاحقا قال عيران يهودا ان نشر اسم الفقيد مسموح، وهو احمد زياد عراقي من الطيرة (34 عاما) متزوج ولديه ثلاثة اطفال، واما المصاب الآخر وهو من الطيرة ايضا يبلغ من العمر (28 عاما).

وتسود مدينة الطيرة في هذه اللحظات اجواء من الحزن والاسى مع انتشار الخبر.
المرحوم احمد عراقي
tn1 (2222222)
صور من الحادث
tnqtl 002
tnqtl 003
tnqtl 004
tnqtl 005
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الله يرحمه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21