اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة : اعتقال شخص من الطيبة بكفار سابا

الكاتب: | نشر يوم 01.12.2013 الساعة 10:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الشرطة : اعتقال شخص من الطيبة بكفار سابا

شرطة كفار سابا تعتقل شابا من مدينة الطيبة ، بعد الاشتباه في محاولة اقتحام احدى السيارات.

image

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه :” في مساء يوم الجمعة الماضي لاحظ مشاة شارع سوكولوف في هود هشارون بمجهول يحاول اقتحام السيارات. رجال شرطةالتجوال الذين هرعوا الى المكان لاحظوا بسيارة وهو تهرب وتخالف قوانين السير وتعرض حياة مستعملي الطريق للخطر”.

ومضى البيان يقول:” خلال محاولته الهرب، وصل المشتبه به الى كفار سابا ومن هناك توجه الى محطة القطار في شارع سوكولوف، وقاد السيارة بمكان يمنع القيادة به ارتطم باشارة مرور وتوقف، حيث بدأ بعدها الهرب من شرطية راجلا، حيث لاحظ احد رجال الشرطة من وحدة حرس الحدود وهو في اجازة هذا المنظر، حيث انه كان في المكان بالصدفة، انضم للشرطية في ملاحقتها للمشتبه به، لينجح الاثنان بعد وقت قصير بالقاء القبض على المشتبه به، وهو من الطيبة ويبلغ من العمر (39 عاما)”.

وإختتم البيان قائلا:” في سيارة المشتبه تم العثور على ممتلكات كثيرة يشتبه به بانه حصل عليها بعد اقتحامه للسيارات، حاليا تبحث الشرطة عن اصحاب هذه الممتلكات الاصليين”.

الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21