اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة: اعتقال شاب من الطيبة في مستشفى “مائير”

الكاتب: | نشر يوم 23.12.2013 الساعة 12:57 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الشرطة: اعتقال شاب من الطيبة في مستشفى “مائير”

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه فيما جاء:”في يوم الجمعة الاخير لاحظ ضابط الامان في مستشفى مئير في كفار سابا على شاشة كاميرات المراقبة ان مجهولا يحاول اقتحام سيارات في موقف سيارات المستشفى”.

1

وأضاف البيان:” للمكان وصل عدد من رجال الامان في المستشفى الذي تعرفوا على المشتبه واحتجزوه حتى وصول رجال شرطة محطة كفار سابا، في تفتيش بالمكان تم العثور على ادوات اقتحام وحين سال رجال الشرطة المشتبه عن اعماله قال انه لا يعرف ماذا يريدون منه”.

وإختتم البيان بـ:” المشتبه يبلغ من العمر (38 عاما) من مدينة الطيبة، اخضع للتحقيق وفي نهايته تم اعتقاله” الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21