اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة : اعتقال شاب من الطيبة ببيتاح تكفا

الكاتب: | نشر يوم 19.12.2013 الساعة 15:55 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الشرطة : اعتقال شاب من الطيبة ببيتاح تكفا

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” لاحظ شاب من الطيبة بحقائب للنساء في سيارة مقفولة بموقف السيارات للمحكمة في بيتاح تكفا”.

الصور للتوضيح فقط

الصور للتوضيح فقط

وأضاف البيان:” نظر الشاب يمنة ويسرة وبعد ان تأكد ان احدا غير متواجد بمقربة منه قام باقتحام سيارة ولاذ بالفرار، المُقتحم لم يعلم بنفس اللحظات ان عشرات التحرية من محطة شرطة بيتاح تكفا وعناصر وحدة شاحر 101 التابعة لحرس الحدود في لواء المركز يشاهدونه وقاموا باعتقاله”.

ومضى البيان يقول:” مؤخرا وقعت عدة اقتحامات لسيارات في مواقف مختلفة في مركز بيتاح تكفا، وعليه فان قائد المحطة المقدم تال فيكروفيتش قرر للاستثمار في وسائل كثيرة لإلقاء القبض على المتورطين في هذه الاعمال”.

وتابع البيان:” مؤخرا وقف في المكان سيارة تابعة لاحد رجال الشرطة وبداخله وضعت حقيبتين، حول السيارة رصد عشرات الوحدات لمكافحة الجريمة من محطة بيتاح تكفا وعناصر وحدة 101 لحرس الحدود في لواء المركز”.

واستطرد البيان يقول:” التحرية والعناصر انتظروا وقت كبير لكن في النهاية لاحظوا مجهول يتوجه لسيارة، يفحص الموقع عدة مرات وبعد تأكده من عدم وجود شبهات قام باقتحامه، اخذ حقيبتين ولاذ بالفرار، وفي نفس الوقت وقف التحرية في طريقه، اخضعوه للتحقيق في محطة الشرطة وفي نهاية التحقيق تم اعتقاله”.

الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من عيران يهودا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21