اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة : اعتقال شابين من الطيرة احدهما قاصر

الكاتب: | نشر يوم 17.12.2013 الساعة 13:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على الشرطة : اعتقال شابين من الطيرة احدهما قاصر

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” في اعقاب سفرهم، لاحظ رجال الشرطة من قسم التحرية في محطة الطيرة بدراجة نارية امامهم وطلبوا فحص لوحة الارقام عبر الجهاز الالكتروني المتواجد في كل دورية شرطة”.

صورة توضيحية

صورة توضيحية

وأضاف البيان:” في نهاية الفحص تبين ان لوحة الارقام في الدراجة النارية لا تعود لدراجة نارية وانما لوسيلة نقل اخرى، وتم البدء بملاحقة الدراجة النارية مع راكبيها، وبعد وقت قصير ادرك سائق الدراجة النارية انه لا يستطيع الهرب من رجال الشرطة فتوقف جانبا”.

ومضى البيان يقول:” بعد القاء القبض على السائق، تبين انه – عدا عن ركوبه لدراجة نارية مسروقة ولوحة ارقامها مزيفة- فانه خرق عقاب الحبس المنزلي المقام عليه على خلفية مخالفة اخرى ارتكبها، المشتبه الثاني قاصر ويبلغ من العمر (17 عاما) نجح بالفرار وظن انه ربح، لكن رجال الشرطة عرفوه وتوجهوا لبيته”.

واستطرد البيان قائلا:” بعد ان علم ان رجال الشرطة عرفوه ووصلوا لبيته، مثل في محطة الشرطة، تم اخضاع كلا المشتبهين للتحقيق في محطة الشرطة، وفي نهاية التحقيق تم اعتقالهم” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا نسخة عنه.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21