كلمة حرة

حاج يحيى يستنكر الاعتداء على المسجد الهدى

الدكتور سائد حاج يحيى من الطيبة يستنكر الجريمة البشعة التي وقعت على مسجد الهدى في باقة الغربية، بكتابة شعارات مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وتحطيم زجاج عدد من السيارات .

saed
الدكتور سائد حاج يحيى

عمم الدكتور سائد حاج يحيى من الطيبة ، بيانا قد جاء فيه: ” نستنكر الجريمة البشعة التي وقعت على مسجد الهدى في باقة الغربية، بكتابة شعارات مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وتحطيم زجاج عدد من السيارات على يد زمرة متطرفة، أثارت بعملها غضبنا وغضب المواطنين وسخطهم”.

التعامل مع ضخامة هذا الحدث وبشاعته، لتوحيد الكلمة ورص الصفوف خلف خير البرية رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم والدعوة الى الذب عن كل ما يمس هذا الدين العظيم ونبيه الكريم ويدنس بيوت الله تعالى وسائر الأماكن المقدسة”.

وأحمل الشرطة الإسرائيلية المسئولية الكاملة عن هذه الجرائم التى ترتكبها جماعات “دفع الثمن” ، متهمة إياها بغض الطرف عنها ، الأمر الذى يجعلها تزيد اعتداءاتها على المقدسات الإسلامية والمسيحية في اسرائيل.

وأدعو الادعاء العام أن  يقوم بدوره في فحص الدعوى وعمل اللازم بشأنها ، مشيراً إلى أن دعاوى تعدي الأفراد على الذات الإلهية أو الرسول صلى الله عليه وسلم والتنقيص والتشكيك في القرآن الكريم أو كل ما يخل بالعقيدة الاسلامية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *