اليوم |
اغلاق
اغلاق

حاج يحيى يستنكر الاعتداء على المسجد الهدى

الكاتب: | نشر يوم 11.12.2013 الساعة 12:02 | ضمن التصنيف كلمة حرة | تعليقين على حاج يحيى يستنكر الاعتداء على المسجد الهدى

الدكتور سائد حاج يحيى من الطيبة يستنكر الجريمة البشعة التي وقعت على مسجد الهدى في باقة الغربية، بكتابة شعارات مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وتحطيم زجاج عدد من السيارات .

saed

الدكتور سائد حاج يحيى

عمم الدكتور سائد حاج يحيى من الطيبة ، بيانا قد جاء فيه: ” نستنكر الجريمة البشعة التي وقعت على مسجد الهدى في باقة الغربية، بكتابة شعارات مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وتحطيم زجاج عدد من السيارات على يد زمرة متطرفة، أثارت بعملها غضبنا وغضب المواطنين وسخطهم”.

التعامل مع ضخامة هذا الحدث وبشاعته، لتوحيد الكلمة ورص الصفوف خلف خير البرية رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم والدعوة الى الذب عن كل ما يمس هذا الدين العظيم ونبيه الكريم ويدنس بيوت الله تعالى وسائر الأماكن المقدسة”.

وأحمل الشرطة الإسرائيلية المسئولية الكاملة عن هذه الجرائم التى ترتكبها جماعات “دفع الثمن” ، متهمة إياها بغض الطرف عنها ، الأمر الذى يجعلها تزيد اعتداءاتها على المقدسات الإسلامية والمسيحية في اسرائيل.

وأدعو الادعاء العام أن  يقوم بدوره في فحص الدعوى وعمل اللازم بشأنها ، مشيراً إلى أن دعاوى تعدي الأفراد على الذات الإلهية أو الرسول صلى الله عليه وسلم والتنقيص والتشكيك في القرآن الكريم أو كل ما يخل بالعقيدة الاسلامية.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. انتي أحلى دكتور كل الاحترام

  2. شكرًا للركتور سائد

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21