اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعلام: المحكمة تلغي قرار طلب المواد الصحافيّة لمظاهرة الغضب

الكاتب: | نشر يوم 03.12.2013 الساعة 14:49 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على اعلام: المحكمة تلغي قرار طلب المواد الصحافيّة لمظاهرة الغضب

المحكمة تقرر الغاء كليا، قرار يلزم الصحافيين تسليم مواد صحافية للمظاهرات، للشرطة بهدف التحقيق، بعد أن سحبت الشرطة طلبها دون تقديم أي تفسير.

tnDSCF9964

وصل إلى مركز “إعلام” قبل قليل ردا على الطلب الذي توجه به أمس لمحكمة الصلح في بئر السبع والذي طلب من خلاله إرجاء تنفيذ قرار سابق يلزم الصحافيين تسليم مواد صحافيّة للمظاهرات للشرطة بهدف التحقيق.

وجاء في الرد على أن المحكمة قررت الغاء القرار كليًا بعد أن سحبت الشرطة طلبها دون تقديم أي تفسير.

وكانت قد توجه مركز “إعلام”، أمس، إلى كل من الشرطة ومحكمة الصلح، بطلب إرجاء القرار حتى تقديم دعوى قضائيّة لإلغاء القرار.

وعلل “إعلام” طلبه على أن يتنافى مع القيّم الدستوريّة، اضافة إلى مسه السافر بحرية العمل الصحافي وحصانة مصدر المعلومات، مؤكدًا أنه لا يمكن تسخير العمل الصحافي الذي يشكل العمود الفقري للنظام الديمقراطي لإحتياجات الشرطة غير المبررة.

إلى ذلك، ذكر “إعلام” على أن الشرطة تواجدت بصورة مكثفة في المظاهرات وقامت بالتصوير، عليه يقع طلب الشرطة في خانة الترهيب، علمًا أن المظاهرات لاقت أصداءً إعلاميّة واسعة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21