- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

حادث طرق بالغ قرب عين الاسد ومصرع شاب

مصرع شاب عربي من بلدة المغار، واصابة اخر بجروح متوسطة، نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تحقق شرطة السير في حيثيات الحادث.

tnSAM_4860 [1]

صورة للتوضيح

عممت  الناطقة بلسان الشرطة، للاعلام العربي، لوبا السمري، بيانا على وسائل الاعلام ، وصل موقع “الطيبة نت” نسخة عنه جاء فيه:” تبين لاحقا على ان السائق المرحوم ضحية حادث الطرق من سكان بلدة  المغار  البالغ  بوفاتة حوالي 25 عاما بينما السائق الاخر الذي اصيب متوسطا فهو يهودي من سكان مدينة صفد  في اواسط سنوات الثلاثينات من عمره.”.

هذا وكانت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي قد عممت بيانا، جاء فيه : ” بالساعة الاخيره من بعد منتصف الليلة الماضية، على شارع رقم 806,  على مفرق حنانيا “شيڤع” ، قبل بلدة عين الاسد  لاتجاه صفد بالشمال ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ، وقع حادث طرق بالغ ، تصادم مركبتين خصوصيتين، وجها لوجة  على ما يبدو ووفقا للشبهات الاولية  نتيجة انحراف احدى المركبات عن مسارها لسبب الذي ما زال قيد الفحص والتحقيق” .

واضاف بيان الناطقة بلسان الشرطة: ” الامر  اسفر عن محاصره 2 سائقي المركبتين بداخلهما وبحيث قامت طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية على  تخليصهما . هذا ووصفت جراح احد سائقي المركبتين ، وهو وعلى ما يبدو من الوسط اليهودي سكان منطقة صفد في اواسط سنوات الثلاثينات من عمره بجراح التي وصفت بالمتوسطة احيل على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى صفد بينما اصيب سائق المركبة الاخرى وهو وعلى ما يبدو من الوسط العربي سكان احدى البلدات القريبة من  المنطقة هناك  ،في حوالي سنوات العشرينات من عمره بجراح حرجة توفي على اثرها في المكان”.

واختتم بيان السمري: “هذا ويواصل ممتحني شرطة المرور الذين هرعوا الى هناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث”.
الى هنا ما وردنا في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العرب.