2أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

عبد الباسط سلامة يستلم رئاسة البلدية

الشيخ عبد الباسط سلامة يتسلم رئاسة بلدية قلنسوة، ليكون اليوم الثلاثاء اول ايام عمله لهذا المنصب.

عبد الباسط سلامة
عبد الباسط سلامة

استلم ظهر امس الثلاثاء الشيخ عبد الباسط سلامة رئاسة بلدية قلنسوة، ليكون اليوم الثلاثاء اول ايام عمله لهذا المنصب.

حضر مراسيم الاحتفال اعضاء البلدية الجدد والقدامى، بالإضافة الى وجهاء من البلدة الذين باركوا للرئيس الجديد عمله، وتمنوا له النجاح في مشواره السياسي.

خلال الجلسة تحدث رئيس بلدية قلنسوة السابق عبد الكريم جمل الذي اعطى لمحة واسعة عن وضع البلدية الحالية وعن الخطوات التي قاموا بها في فترته من اجل تجنيد الميزانيات لمشاريع متعددة. كما واكد على انه سوف يكون شريكا في كل عمل يخدم مصلحة البلدة.

بعد ذلك تحدث رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة وقال:” نشكر كل من حضر هذا اللقاء، ونعدكم باننا سوف نحمل هموم البلدة على اكتافنا كي ننهض بها ونخدم اهلها على كافة الاصعدة، وخاصة انه مرت علينا خمسة سنوات عجاف، وان الاوان لان نضع خطة مدروسة لإنقاذ قلنسوة من وضعها الحالي، وهذا الامر يحتاج الى تعاون الجميع وتكاتفهم كي نصل الى ما كنا قد خططنا اليه ورسمناه في مشوارنا الانتخابي، لان هذا المشوار ليس سهلا، بل امامنا طريق طويلة كي نصلح كل يجب تصليحه”. وقال ايضا:” لا يسعني الى ان اشكر عبد الكريم جمل على فترة رئاسته للبلدية، ونشكر الاعضاء الذين رافقوه على الخدمات التي قدموها، ونتمنى ان شاء الله لجميع النجاح والتوفيق في العمل البلدي كل عمل يعود علينا بالمنفعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *