2أخبار الطيبة

الطيبة: حفرة تعيق دخول طلاب روضة “السنة”

تفاجأ اهالي اطفال روضات “السُنة” صباح اليوم الاحد، من وجود حفرة بعمق متر مليئة بالمياه في وسط طريق يمره الاطفال لدخول روضاتهم، لا سيما ان قسم منهم فضلوا اعادة اطفالهم الى البيت، احتجاجا على هذه الحفرة التي وصفوها على “انها تشكل خطرا على حياة ابنائهم”.

الحفرة على مدخل الروضة
الحفرة على مدخل الروضة

وجدير بالذكر ان سكان الحي ذكروا انه “بالأمس كانت اعمال حفريات في الطريق بسبب خلل معين في خط المياه، وخلال الحفر تم ضرب خط كهربائي مما تحتم استدعاء عمال شركة الكهرباء لتصليح الخط، وبعد الانتهاء من العمل تركت الحفرة كما هي، دون ان يتم تغطيتها او وضع اشارات معينة لتحذير السكان من وجود خطر”.

ومر من المكان عن طريق الصدفة قائد الشرطة الجماهيرية سيمو فعنونو، وعلى الفور بادر بالاتصال في الجهات المسؤولة في بلدية الطيبة مشيرا لهم عن خطورة الحفرة على الاطفال، وضرورة اعادة الطريق كما هي، وبعد وقت قصير وصل الى المكان عمال الصيانة التابعين للبلدية وباشروا باعمالهم وقطع المياه عن المنطقة لتصليح الخلل.

احدى المربيات:” قسم من الاهالي قرروا عدم ادخال اطفالهم للروضة بسبب الحفرة”

وذكرت احدى المربيات:” لا يعقل ترك حفرة بهذا الشكل، كونها فيها خطورة كبيرة جدا على الاطفال، الامر الذي لا يمكن السكوت عنه ولا باي شكل من الاشكال، حتى ان قسم من الاهالي غضببوا جدا عندما شاهدوا منظر الحفرة وقرروا عدم ادخال اطفالهم الى الصفوف احتجاجا على الوضع”.

وقالت ايضا:” عندما حضر عمال الصيانة قطعوا المياه، وفي هذه الاثناء نتواجد داخل الصفوف بلا مياه، حيث اضطررت شراء مياه كي يشرب الاطفال منها، والمشكلة الاخرى ان الحمامات لا يوجد فيها مياه، ولا نعرف كيف سنتصرف”.

في نهاية حديثها قالت:” لو علمنا بالخلل لأبلغنا الاهالي عن الامر، وطلبنا منهم الحضور الى الروضات قبل الانتهاء من الدوام التعليمي، وذلك نتيجة انقطاع المياه بشكل خاص”.

شركة الكهرباء:” البلدية هي المسؤولة عن طم الحفرة”

وعقبت شركة الكهرباء قائلة:” بعد الفحص والتدقيق مع مهندس بلدية الطيبة وشركة الكهرباء، تبين انه خلال عمل البلدية في المنطقة تم ضرب خط كهربائي، وتم استدعاء طاقم العمل التابع لشركة الكهرباء الى المكان، الذين اشرفوا على تصليح الخط”.

وجاء في تعقيبهم ايضا:” البلدية هي المسؤولة عن طم الحفرة وليس شركة الكهرباء”.

هذا وذكر مصدر في بلدية الطيبة ” ان البلدية ارسلت الى المكان طاقم العمل لتصليح الخلل، وخلال ساعات سوف يتم اعادة الطريق كما كانت عليه”.

بلدية الطيبة:” تم انهاء المشكلة”

من بلدية الطيبة وصلنا التعقيب التالي:” كل ما في الامر ان هناك انفجار بانبوب ماء، طواقمنا وصلت للمكان فور استدعائهم وقاموا بمعالجة المشكلة وتم انهائها بنجاح، وبامكان الطلاب الوصول للحضانة يوم غد كالمعتاد” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من بلدية الطيبة.

tnIMG_0555

tnIMG_0557

tnIMG_0560

tnIMG_0563

tnIMG_0565

tnIMG_0569

تعليق واحد

  1. بلديه مخزيه هذه اسوا بلديه مرت على الطيبه انا كنت مع اللجنه المعينه ولكن هؤلاء جايين يسرقوا اموال الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *