اليوم |
اغلاق
اغلاق

كفر قاسم: اصابة سيدة بعيارات نارية في رجليها

الكاتب: | نشر يوم 28.11.2013 الساعة 08:45 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على كفر قاسم: اصابة سيدة بعيارات نارية في رجليها

تعرضت سيدة من مدينة كفر قاسم للاصابة بقدميها جراء حادث اطلاق نار، نقلت على اثرها الى مستشفى “بليسنون، في بيتح تكفا، فيما تباشر الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

teraa-019

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، بيانا، جاء فيه:” بحوالي الساعة الاخيره من صباح اليوم الخميس, الى المركز الطبي في بلدة “كفر قاسم “وصلت سيدة من سكان البلدة وهي تعاني من اثار تعرض لاصابة بعيارات نارية في القسم السفلي من جسدها, بالرجلين, وبحيث وصفت جراحها وعلى ما يبدو بالمتوسطة ,  ومن هناك احيلت لمواصلة العلاج في مستشفى ” بيلنسون” بمدينة بيتح تكفا”.

كما اضابف بيان السمري:” هذا وتواصل شررطة ” روش هعاين” التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذة الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد”.

الى هنا ما تضمن بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21