اليوم |
اغلاق
اغلاق

غوارديولا: لا مكان “للطابور الخامس” في بايرن ميونيخ

الكاتب: | نشر يوم 25.11.2013 الساعة 11:41 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على غوارديولا: لا مكان “للطابور الخامس” في بايرن ميونيخ

رومينيغه يذهب في نفس خط غوارديولا ويهدد اللاعب الذي يسرب أخبار الفريق إلى الصحافة بالرحيل عن صفوف البافاري.

aaas

لا تزال الأنباء التي ذكرتها صحيفة “بيلد” الألمانية مساء الأحد تثير جدلا كبيرا في الأوساط الكروية بألمانيا.. بيب غوارديولا مدرب نادي بايرن ميونيخ هدد بطرد اللاعب الذي يسرب أخبار الفريق لوسائل الإعلام وخاصة لصحيفة “بيلد”.

وخرج كارل هاينز رومينيغه رئيس بايرن ميونيخ للدفاع عن مدربه في مقابلة مع برنامج “سكاي 90″ في شبكة سكاي التلفزيونية الألمانية، وقال: “نحن لن نقوم بتشغيل وكالة الامن القومي الأمريكي لمعرفة المسرب.. ولكن أنصح هذا الشخص بوضع حد فوري لما يقوم به أو سيجد مشاكل جادة معنا.. ليس فقط مع بيب غوارديولا ولكن مع النادي بأكمله”.

وتابع حديثه: “يمكنني فقط أن أنصح هذا الشخص بالتركيز أكثر على أرض الملعب.. من الطبيعي أن يكون غوارديولا غاضب مع هذه الأمور”.

وقد كان غوارديولا مستاء وخاصة أن التشكيلة والخطط التي إعتمدها في المباراة أمام بوروسيا دورتموند السبت الماضي تم تسريبها لصحيفة “بيلد” الجمعة الماضي أي قبل يوم من المباراة.. والمثير في هذا الأمر أن تهديدات غوارديولا لم تكن علنا بل أيضا جاءت في خبر حصري من نفس الصحيفة مساء الأحد.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21