أخبار محلية

ضبط 9 كغم من المخدرات في اللد

خلال ساعات الليلة الماضية ,في منطقة مدينة “اللد”، بعد مطاردة الشرطة لمركبة فرت ولم تقف الفحص او التفتيش الروتيني، الشرطة تضبط 9 كيلوغرام من المخدر والحشيش في المركبة، وتعتقل شابا كان داخل المركبة

ضبط 9 كغم من المخدرات في اللد
ضبط 9 كغم من المخدرات في اللد

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري للاعلام العربي،بيانا وصل نسخة عنه لموقع ” الطيبة نت”، جاء فيه: “خلال ساعات الليلة الماضية رفض سائق مركبة “مازدا” رمادية اللون في اللد الانصياع لاوامر افراد الشرطة دورية الشرطة بالتوقف جانبا للفحص العادي، فما كان من طاقم شرطة حرس الحدود الذين تواجدو في الجوار الا ان هبّوا للمساعدة مباشرين بأعمال بحث وتمشيط واسعة وراء المركبة الهاربة”.

واضاف البيان: “هذا وتمت خلال البحث معاينة المركبة المشتبهة وهي متوقفة على هامش الشارع قرب محول الطرقات “نشريم” على شارع رقم 6 فما كان من الطاقم الا القيام بمباغتة سائقها بينما كان جالسا وراء مقود المركبة. اضافة لذلك تم خلال التفتيش في داخل المركبة ضبط عدة صناديق كرتونية احتوت على 9 كغم من مادة يشتبه بأنها مخدر حشيش بالإضافة الى 50 الف شاقل نقدي”. وأضافت السمري: “هذا وتم اعتقال سائق المركبة المشتبه الذي تبين من سكان بلدة شقيب السلام في النقب يبلغ من العمر 22 عاما، ادعى خلال استجوابه حول سبب تواجده في المكان هناك، انه في انتظار صديق له ذهب ليقضي حاجته في الجوار. هذا وتمت احالة المشتبه الى مركز شرطة الرملة التي تواصل اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف القضية”.

الى هنا ما ورد في بيان كما وصلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *