اليوم |
اغلاق
اغلاق

ساعر يطرح على الحكومة خطة لحل مشاكل مدينة الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 24.11.2013 الساعة 10:39 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على ساعر يطرح على الحكومة خطة لحل مشاكل مدينة الطيبة

وزير الداخلية غدعون ساعر يصرح بانه سيقوم بجمع الارصدة اللازمة من الوزارات المختلفة بهدف مساعدة بلدية مدينة الطيبة على الخروج من ازمة الديون الخانقة التي تعتريها والتي اتت بها الى حافة الافلاس.

وزير الداخلية غدعون ساعر

وزير الداخلية غدعون ساعر

صرح وزير الداخلية غدعون ساعر في حديث ادلى به، لاذاعة “صوت اسرائيل”، صباح اليوم الاحد، بانه سيقوم بجمع الارصدة اللازمة من الوزارات المختلفة بهدف مساعدة بلدية مدينة الطيبة على الخروج من ازمة الديون الخانقة التي تعتريها والتي اتت بها الى حافة الافلاس.

واضاف انه عين رئيسا جديدا للجنة وهو اريك برامي، حيث ان اللجنة المعينة برئاسة برامي ستكلف بادارة شؤون البلدية حتى موعد اجراء الانتخابات لمجلس البلدية بعد سنتين.

كما انه وعد بالعمل على اعادة الشعور بالامن الشخصي لسكان هذه المدينة.

وعلى صعيد اخر قال الوزير ساعر انه بصدد طرح مشورع قانون يقضي بوجوب تعليق عمل اي رئيس للسلطة محلية في حال تقديم لائحة اتهام بحقه وذلك حتى انتهاء الاجراءات القضائية في ملفه.

روابط ذات صلة:

ساعر يقترح خطة لحل مشاكل مدينة الطيبة!

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21