اليوم |
اغلاق
اغلاق

ريال مدريد وبايرن ميونيخ يحطمان رقمين لبرشلونة

الكاتب: | نشر يوم 28.11.2013 الساعة 12:41 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ريال مدريد وبايرن ميونيخ يحطمان رقمين لبرشلونة

الفريق البافاري والنادي الملكي يحققان إنجازان كبيران ويسحبان البساط من النادي الكتالوني.

bale

جرد فريقا بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني فريق برشلونة من رقميين قياسيين في دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الخامسة من دوري المجموعات.

وعاد فريق الإسباني بيب غوارديولا حامل اللقب بالفوز من موسكو بنتيجة1-3 ليحقق فوزه العاشر على التوالي ويحطم رقم برشلونة الذي سجله في 2002-2003 والبالغ 9 انتصارات متتالية.

كما سجل فريق ريال مدريد الفوز على غلطة سراي التركي بنتيجة 4-1، ليسجل هدفا على الأقل للمقابلة الثلاثين على التوالي في دوري أبطال أوروبا متجاوزا رقم مواطنه برشلونة الذي سجل في 29 لقاء ما بين 2009 و 2012.

ولم تكن خسارة برشلونة الأولى هذا الموسم في مختلف المسابقات خالية بدورها من رقم قياسي حيث فشل تاتا مارتينيو في معادلة رقم بيب غوارديولا مع الفريق الكتلاني ب21 مقابلة دون هزيمة، وزاد بايرن ميونيخ وريال مدريد من الخسارة بتجريد الفريق من رقمين قياسيين علما أن البرتغالي كريستيانو رونالدو جرد نجم الفريق ليونيل ميسي من لقب هداف السنة في دوري أبطال أوروبا في الجولة الماضية بعدماسجل هدفه 14 في سنة 2013، وتجاوز الأرجنتيني الذي سجل 13 في 2012.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21