اليوم |
اغلاق
اغلاق

حادث طرق مروع قرب منطقة الناصره

الكاتب: | نشر يوم 07.11.2013 الساعة 12:28 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على حادث طرق مروع قرب منطقة الناصره

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان لها، “انه في الساعة الاخيره من ظهيره اليوم الخميس، على شارع رقم 79 في القرب من منطقة مدينة الناصره، بين  كيبوتس “هسولليم” وموشاف “تسيبوري” ، وقع حادث طرق قاتل بين شاحنتين، على ما يبدو تصادم وجها لوجة.

حادث طرق مروع قرب منطقة الناصره

حادث طرق مروع قرب منطقة الناصره

هذا واضاف البيان، ان الحادث اسفر عن اصابة احد السائقين  بجراح حرجة توفي على اثرها، بينما تواصل طوقم الاسعاف، اعمالها من اجل تخليص السائق الثاني، الذي توصف اصابتة ايضا بالحرجة والذي حوصر في احدى الشاحنات جراء الحادث .

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في الشمال التي هرعت الى المكان، في اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات الحادث اضافة لتنظيم حركة السير والمرور التي تشهد ازدحامات مرورية هناك .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21