اليوم |
اغلاق
اغلاق

النقب للأرض والانسان تدعو لانجاح اضراب الاحد

الكاتب: | نشر يوم 23.11.2013 الساعة 10:47 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على النقب للأرض والانسان تدعو لانجاح اضراب الاحد

مؤسسة النقب للارض والانسان تدعو الجماهير العربية في النقب لانجاح الاضراب يوم الاحد والاحتجاج على سياسة المؤسسة الاسرائيلية تجاه العرب في النقب والمشاركة الفاعلة في الفعاليات والنشاطات ضد مخطط برافر.

النقب للأرض والانسان تدعو لانجاح اضراب الاحد

النقب للأرض والانسان تدعو لانجاح اضراب الاحد

عممت مؤسسة النقب للارض والانسان بيانا دعت فيه الجماهير العربية في النقب لانجاح الاضراب يوم الاحد والاحتجاج على سياسة المؤسسة الاسرائيلية تجاه العرب في النقب والمشاركة الفاعلة في الفعاليات والنشاطات ضد مخطط برافر.

وبينت المؤسسة ان الاضراب سيكون له التاثير الكبير على متخذي القرار في هذه الاوقات العصيبة التي يراد فيها للعرب في النقب ان ينسلخو من ارضهم ويتخلوا عن اعز ما يملكون.

واشار البيان الى رفض زيارة لجنة الداخلية التي تهدف الى تكريس رؤية الحكومة لاقرار مخطط برافر واضعاف الاصوات المنادية لالغاء القانون ودعت المؤسسة من خلال بينها اهالي القرى التي ستزورها اللجنة الى مقاطعة الزيارة ورفع اللافتات والاحتجاج على سياسة هدم البيوت ومصادرة الارض والممتلكات وترحيل السكان.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21