2أخبار محليةالأخبار العاجلة

الناصرة: مقتل عبد الرازق عابد رميا بالرصاص

اعتقال شابين مشتبهين (19 و 21 عاما) من سكان مدينة الناصرة بشبهة الضلوع في مقتل شاب، والتحقيقات ما زالت جارية بما فيها الخلفية التي لم تحدد كامل معالمها بعد.

صور من مسرح الجريمة. تصوير الشرطة
صور من مسرح الجريمة. تصوير الشرطة

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، بيانا جاء فيه ما يلي: ”  استكمالا للمعلومات والتفاصيل الاولية حول اطلاق العيارات النارية بالناصره ، يشار على ان قوات الشرطة تقوم بفحص فيما أذا كان شجار قد سبق واقعة اطلاق النيران  كما وصحيح حتى هذه المرحلة تم اعتقال  2 شابين مشتبهين من سكان الناصره البالغين من العمر حوالي 19,21 عاما بشبهة الضلوع في هذه الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية  بما فيها الخلفية التي لم تحدد كامل معالمها بعد”.

هذا وكانت السمري قد عممت بيانا في ساعات الصباح الباكر جاء فيه : ”   في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية، بمدينة الناصره ، الحاره الشرقية ، اقدم مشتبة مجهول الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب 2 شابين بسنوات العشرينات من اعمارهما بينما كانا يستقلان متن دراجة نارية ثقيلة عابره” .

واضاف بيان السمري: “الامر اسفر عن اصابة احدهما بالقسم العلوي من جسده  بجراح حرجة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى” الطلياني” حيث اعلن عن وفاتة هناك بينما اصيب الشاب الاخر بجراح بالقسم السفلي من جسده  وصفت بالمتوسطه احيل على اثرها هو الاخر للعلاج بالمستشفى “الطلياني” “.

كما اورد البيان: “هذا وتواصل قوات كبيره من شرطة الناصره التي هرعت الى هناك باعمال البحث ، المسح والتمشيط وراء المشتبة الجاني الذي لاذ بالفرار بموازاه الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة”.

هذا واورد البيان لاحقا : ”  استمرارا للتحقيقات الاولية في واقعة اطلاق العيارات النارية بالناصره تبين لاحقا على ان الشاب المرحوم والمصاب بجراح متوسطة هما في حوالي سن ال- 19 عاما كما ويستشف ايضا وعلى ما يبدو بان اطلاق العيارات النارية تم خلال او عقب شجار كان قد اندلع في المنطقة هناك وبحيث من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين اضافة الى 2 الشابين المشتبهين من سكان الناصره الذين كان قد تم اعتقالهما في ساعات فجر اليوم السبت والذين من المزمع احالتهما في ساعات المساء الى محكمة الصلح بالناصره لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية”.

لاحقا علم مراسلنا ان القتيل هو الشاب عبد الرازق عابد.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *