اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبي يطالب وزير الرفاه إعادة إصدار بطاقات الإعاقة للمكفوفين

الكاتب: | نشر يوم 27.11.2013 الساعة 08:10 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | تعليقين على الطيبي يطالب وزير الرفاه إعادة إصدار بطاقات الإعاقة للمكفوفين

النائب أحمد الطيبي ،رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، يطالب إلى وزير الرفاه مئير كوهين، بإيجاد حل فوري لقضية بطاقات الكفيف التي توقف إصدارها مؤخراً بسبب خصخصة الجهة التي تصدرها، مما حرم مئات المكفوفين من حيازة هذه البطاقة.

النائب أحمد الطيبي

النائب أحمد الطيبي

توجّه النائب أحمد الطيبي، نائب رئيس الكنيست، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، إلى وزير الرفاه مئير كوهين مطالباً إياه بإيجاد حل فوري لقضية بطاقات الكفيف التي توقف إصدارها مؤخراً بسبب خصخصة الجهة التي تصدرها، مما حرم مئات المكفوفين من حيازة هذه البطاقة،  الأمر الذي يمنع تلقيهم للمخصصات التي يستحقونها والامتيازات المتعلقة بها .

وأوضح الطيبي للوزير الحاجة إلى استعادة هذه الخدمة ، وهي حاجة مُلحّة وضرورية لهذه الشريحة المجتمعية التي تحتاج هذه المخصصات وتستحقها وفقاً للقانون، ويجب الإسراع بإصدار البطاقات ليتسنى للمعنيين معالجة طلباتهم وحصولهم على المستحقات اللازمة.

ووعد الوزير كوهين النائب الطيبي بأن يعنى بهذه القضية ليتم حلها بأسرع ما يمكن.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. دكتور دكتور

  2. ولكم ليش بنشروش التعليقات شو قصتكم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21