اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة : اعتقال طيراوي بشبهة محاولة سرقة سيارة بايفين يهودا

الكاتب: | نشر يوم 26.11.2013 الساعة 12:40 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على الشرطة : اعتقال طيراوي بشبهة محاولة سرقة سيارة بايفين يهودا

 بعد ان لاحظت احدى السيدات اثناء خروجها من قاعة للافراح في بلدة ايفين يهودا، ان مجهولا يحاول اقتحام سيارتها المركونة في الموقف، والشرطة تعتقل شابا من مدينة الطيرة للاشتباه بمحاولة سرقة سيارة.

IMG_5726

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه “أنه وفي ساعات المساء من يوم الخميس، خرجت احدى السيدات من قاعة للافراح في بلدة ايفين يهودا، ولاحظت ان مجهولا يحاول اقتحام سيارتها المركونة في موقف السيارات بالقاعة”.

وأضاف البيان:” السيدة استدعت رجل الامن الذي اتصل الى رجال شرطة الحقول الذي هرعوا الى المكان وقاموا بتفتيش المشتبه الذي يبلغ من العمر (48 عاما) من الطيرة، ليعثروا ان بحوزته سكين وادوات اقتحام، وفي السيارة وجدوا هويته وقفازات وعلبة سجائر تابعة له”.

وتابع البيان:” رجال الشرطة طلبوا تفسيرا من المشتبه الذي ادعى انه اراد ان يُبعد السيارة قليلا عن المكان ليسرق منها الوقود ويزود به سيارته، هذه الادعاءات لم تشفع له من رجال الشرطة الذي قاموا باعتقاله على الفور” .

الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21